التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد عرض مسرح مصر الموسم الثانى توقيت عودة الموسم الجديد من مسرحية “مسرح مصر” 2 الجزء الثانى

موعد عرض مسرح مصر الموسم الثانى توقيت عودة الموسم الجديد من مسرحية “مسرح مصر” 2 الجزء الثانى

Masr7 Masr Season 2 توقيت وميعاد عرض الموسم الثانى من المسرحية الكوميدية الساخرة “مسرح مصر” على شاشة قناة MBC مصر الفضائية موعد عودة مسرح مصر الجزء الثاني وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث بدأ الفنان أشرف عبد الباقي تصوير الصور الدعائية والإعلان الجديد للموسم الجديد من “مسرح مصر” والمذاع على شاشة MBC.

ونشر أشرف عبر حسابه على موقع Instagram، صور من كواليس تصوير الدعاية الجديدة والتي ظهر فيها إلى جانب أبطال “مسرح مصر” والمتألقين خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال.

وأكد أشرف عبد الباقي أن الفريق كامل العدد وسيبدأ في عرض الموسم الجديد على نفس المسرح أول أيام عيد الفطر، وذلك بعد الكثير من الأقاويل والشائعات التي تنشتر عن أفراد المجموعة الذين أصبحوا منشغلين في تصوير أعمال أخرى، وتخرج الشائعات لتقول أنهم تركوا العمل في “مسرح مصر”، وهو ما ينفيه دائما أشرف عبد الباقي.

وخلال الفترة الماضية قام الفنان أشرف عبد الباقي وفريق “مسرح مصر” بجولة في بعض الدول العربية لتقديم العروض هناك، ونالت العروض إقبال من الجماهير.

هكذا احتفل منتج “مسرح مصر” وأبطالها بنجاح عروضها في الكويت

بعد النجاح الذي حققه الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية “مسرح مصر”، في العروض التي أقيمت في دولة الكويت أخيرا، قرر المنتج صادق الصباح أن يحتفل بهذه المناسبة.

وفور عودة الفريق من الكويت، قرر صادق الصباح وحرمه إقامة حفل عشاء بإحدي الباخرات النيلية بمنطقة الزمالك، احتفالا بالنجاح الذي حققه أشرف عبد الباقي وفرقته من خلال مشاركتهم في مهرجان “هلا فبراير” في الكويت.وحضر الاحتفالية أشرف عبد الباقي، والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين، ومهندس الديكور الدكتور محمود سامي، وباقي أعضاء الفرقة، إلى جانب حضور رئيس شبكة “MBC مصر” محمد عبد المتعال وحرمه، ومدير قنوات MBC مصر محمد مصطفي، والمنتج أمير شوقي، وعدد من الإعلاميين والأصدقاء.وعبر المنتج صادق الصباح عن سعادته بالنجاح الذي حققه “مسرح مصر”، سواء داخل مصر أو في البدان العربية، وأكد على ضرورة استمرار العرض الجماهيري للمسرح المصري في دول الخليج والوطن العربي، وذلك لعودة العروض المسرحية المصرية في التواصل مع البلاد العربية مرة أخرى.

وأعلن صادق الصباح أن عروض الفريق ستستمر خلال الفترة المقبلة بجولاته جديدة في العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم الاتفاق على أن تستضيف بعض العروض خلال شهر مايو المقبل.

وكان فريق مسرح مصر قدم عدد من العروض في دولة الكويت، على هامش فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، والتي أقيم في الفترة من 23 إلى مطلع شهر مارس الجاري. وتجدر الإشارة أن “مسرح مصر” يشارك فى بطولته إلى جانب أشرف عبد الباقى كل من علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدى الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر متولي، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، ومن إنتاج صادق الصباح.

التعليقات