التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر ومالى اليوم الثلاثاء 17-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون

موعد مباراة مصر ومالى اليوم الثلاثاء 17-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون
موعد مباراة مصر ومالي

المصطبة – توقيت وميعاد مشاهدة مباراة مصر ومالى ضمن إطار منافسات الأسبوع الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، موعد مباراة مصر ومالي بتوقيت مصر والسعودية والجزائر وتونس، حيث أكد محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جاهزية أحمد حجازي مدافع المنتخب، لخوض مباراة مالي يوم الثلاثاء المقبل، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في المجموعة الرابعة للبطولة الأفريقية بمواجهة مالي يوم الثلاثاء المقبل على استاد «بورت جنتيل»، ثم سيواجه أوغندا يوم 21 يناير الجاري، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة قوية أمام غانا يوم 25 من الشهر الجاري.

وعن حالة شريف إكرامي، قال طبيب المنتخب، إن الحارس سيخضع غدًا لأشعة واختبار طبي، لتحديد موقفه من اللحاق بلقاء مالي، مشيرًا إلى أن المؤشرات الأولية تفيد بإصابته بشد في العضلة الخلفية.

كان إكرامي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مران المنتخب الوطني اليوم السبت، حيث لم يتمكن حارس الأهلي من إكمال المران، وغاب عن تقسيمة الكرة في ختام المران.

موعد مباراة مصر ومالى اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017

تُقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد آخر، قال الإعلامى أحمد شوبير إن المؤشرات الأولية تدل على مشاركة أحمد الشناوى أساسيا بمباراة المنتخب الوطنى القادمة أمام مالى والمقرر لها الثلاثاء ببطولة الأمم الأفريقية.

وأوضح شوبير من خلال برنامجه الذى يذاع عبر شاشات صدى البلد أن الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد استقر على الدفع بالشناوى بلقاء مالى.

كما أكد الإعلامى البارز أن إصابة شريف إكرامي بسيطة ولا تدعو للقلق مشددا أنه لن يرحل عن صفوف الفراعنة مثلما تردد ببعض وسائل الإعلام.

التعليقات