موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول 10-11-2019 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول 10-11-2019 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هو مساء اليوم الأحد، وتضم المباراة الناديين المتصدرين لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث بدون شك تعتبر مباراة نادي ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي هي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي، ويدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بعدما حقق تعادل في الجولة الأخيرة له في دوري الأبطال أمام نادي أتلانتا بهدف دون رد خارج ميدانه، على الجانب الأخر فاز نادي ليفربول في مباراته الأخيرة أمام نادي جينك البلجيكي بهدفين مقابل هدف على ملعبه ووسط جماهيره.

جدول ترتيب قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

يتربع نادي ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في عشرة مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط أمام نادي مانشستر يونايتد.

أما في مركز الوصافة فتقدم نادي ليستر سيتي بعدما حقق الفوز على نادي أرسنال بالأمس بهدفين دون رد ليصبح في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بالمناصفة مع نادي تشيلسي الذي قاز بنفس النتيجة بالأمس على نادي كريستال بالاس وأصبح في المركز الثالث بنفس رصيد نادي ليستر سيتي من النقاط.

وفي المركز الرابع نادي مانشستر سيتي برصيد 25 نقطة ولكن يتبقى له مباراة لم تلعب بعد بأفضلية عن نادي تشيلسي وليستر سيتي، ولكن يصطدم في تلك المباراة بالمتصدر والمنفرد نادي ليفربول.

وفي المركز الخامس والسادس نادي شيفيلد يونايتد وأرسنال بالمناصفة فكل منهما يمتلك 17 نقطة.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلها لها

تنطلق مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.

كما تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على قناة beIN SPORTS HD2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بينما تقام على ملعب الأنفيلد.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا