موعد مباراة ليفربول وجينك 5-11-2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

Ahmed Almustafa5 نوفمبر 2019125 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
موعد مباراة ليفربول وجينك 5-11-2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وجينك التي تقام ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا هو مساء اليوم الثلاثاء، وفي تلك المباراة يسعى نادي ليفربول للاقتراب أكثر فأكثر للدور القادم من بطولة دوري الأبطال والمضي قدماً نحو المحافظة على اللقب الذي حققه الفريق الإنجليزي في الموسم الماضي على حساب نادي توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية، ويدخل نادي ليفربول مباراة جينك البلجيكي بمعنويات مرتفعة بعدما انفرد الفريق بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز في جميع مبارياته حتى الأن بالدوري ماعدا مباراة وحيدة تعادل فيها فيما لم يتلقى الخسارة على الإطلاق.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا

على غير العادة يتربع نادي نابولي على صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا حيث يمتلك نادي نابولي من الرصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على حساب حامل اللقب نادي ليفربول في الجولة الأولى والفوز على نادي سالزبورج في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل بالجولة الثانية أمام نادي جينك.

وفي المركز الثاني يأتي نادي ليفربول برصيد 6 نقاط من الفوز على حساب نادي سالزبورج ونادي جينك البلجيكي والخسارة أمام نابولي.

أما في المركز الثالث فيتواجد نادي سالزبورج صاحب رصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب نادي جينك في الجولة الأولى بينما خسر في الجولتين الثانية والثالثة، ويتذيل المجموعة نادي جينك البلجيكي بنقطة واحدة اقتنصها أمام نابولي الإيطالي.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

موعد مباراة ليفربول وجينك بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نادي ليفربول ضد نادي جينك البلجيكي في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

تنقل المواجهة على قناة beIN Sports HD2 بتعليق المعلق المصري علي محمد علي وتقام مباراة الجولة الرابعة من مجموعات دوري الأبطال على ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا