موعد مباراة فرنسا ومولدوفا 14-11-2019 بتصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة

Ahmed Almustafa
رياضة ولياقة
موعد مباراة فرنسا ومولدوفا 14-11-2019 بتصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة
موعد مباراة فرنسا ومولدوفا

موعد مباراة فرنسا ومولدوفا ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 هو مساء يوم الخميس القادم، ويسعى المنتخب الفرنسي في مواجهة منتخب مولدوفا لتحقيق فوز مريح يؤكد به الديوك صعودهم لنهائيات كأس أمم أوروبا، وتعويض خيبة الأمال التي حصدها جماهير المنتخب الفرنسي في يورو 2016 بعدما خسر المنتخب الفرنسي البطولة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره لصالح منتخب البرتغال الذي استطاع تحقيق الفوز في المباراة النهائية على حساب الديوك بهدف دون رد سجله مهاجم منتخب البرتغال ونادي لوكوموتيف موسكو إيدير.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

جدول ترتيب المجموعة الثامنة من تصفيات يورو 2020

يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الأمم الأوربية المنتخب التركي برصيد 19 نقطة جمعها من ثمانية مباريات فاز في ستة مباريات منهم وتعادل في واحدة وخسر في أخرى، متفوقاً بفارق الأهداف على المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وهو 19 نقطة.

في المركز الثالث يتواجد منتخب ايسلندا برصيد 15 نقطة ومازال المنتخب الايسلندي يملك حظوظ قوية في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 حيث أن تعثر أحد المنتخبين تركيا أو فرنسا وفوز ايسلندا في المباراتين القادمتين تعني تأهل ايسلندا لنهائيات كأس الأمم الأوربية.

في المركز الرابع منتخب ألبانيا برصيد 12 نقطة فقط جمعها من الفوز في أربعة مباريات، وفي المركز الخامس منتخب أندورا برصيد ثلاثة نقاط فقط نفس رصيد منتخب مولدوفا صاحب المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

موعد مباراة فرنسا ومولدوفا والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة المنتخب الفرنسي ضد المنتخب المولدوفي ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2020 في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء الخميس القادم بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنقل المواجهة على قناة beIN SPORTS HD1 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي وتقام على ملعب فرنسا معقل الديوك الفرنسية.

كلمات دليلية