موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي 6-11-2016 بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

Ahmed Almustafa6 نوفمبر 201974 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي 6-11-2016 بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا هو مساء اليوم الأربعاء، ويسعى في مواجهة اليوم نادي ريال مدريد لاستكمال الصحوة التي بدأها في الجولة الماضية أمام النادي التركي نفسه جالطة سراي حين استطاع تحقيق الانتصار بهدف دون رد ليسجل أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما لم يحقق الفوز في الجولة الأولى أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي الجولة الثانية أمام نادي كلوب بروج البلجيكي بعد التعادل بهدفين في كل شبكة.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا

يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد تساعة نقاط محققاً بها العلامة الكاملة في جميع المباريات التي لعبها في دور المجموعات حتى الأن، حيث حقق الفوز في الجولة الأولىعلى حساب نادي ريال مدريد وفي الجولة الثانية أمام نادي جالطة سراي التركي وفي الجولة الثالثة ضد نادي كلوب بروج  البلجيكي.

يأتي في المركز الثاني نادي ريال مدريد برصيد أربعة نقاط جمعها من الفوز على نادي جالطة سراي بالجولة الماضية بهدف دون رد والتعادل أمام كلوب بروج صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى يتواجد نادي جالطة سراي التركي برصيد نقطة واحدة اقتنصها من التعادل أمام نادي كلوب بروج البلجيكي طامحاً في أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بدوري الأبطال والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي جالطة سراي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

بينما تنقل المواجهة على قناة beIN SPORTS HD1 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي وتقام على ملعب ريال مدريد السانتياغو بيرنابيو.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *