موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ 5-11-2019 بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

Ahmed Almustafa5 نوفمبر 201997 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ 5-11-2019 بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ القادمة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا هو مساء يوم الثلاثاء المقبل، ويحتاج نادي برشلونة في المباراة القادمة للفوز للتقدم خطوة إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، جدير بالذكر أن نادي برشلونة قد استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب أمام نادي سلافيا براغ خارج الكامب نو بهدفين مقابل هدف، في مباراة لم تكن بالسهلة على النادي الكتالوني الذي يحاول استعادة البطولة التي غابت عن الفريق في خمسة نسخ متتالية.

ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا

يتربع نادي برشلونة على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعدما استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين على حساب نادي إنتر ميلان وسلافيا براغ في الجولة الثانية والثالثة، بينما تعادل الفريق الكتالوني في الجولة الافتتاحية الأولى من دوري أبطال أوروبا مع نادي بوروسيا دورتموند سلبياً بدون أهداف على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

في المركز الثاني يأتي نادي إنتر ميلان برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز على بوروسيا دورتموند بالجولة الماضية بهدفين دون رد والتعادل مع سلافيا براغ في الجولة الأولى.

وفي المركز الثالث يأتي نادي بوروسيا دورتموند بنفس رصيد إنتر ميلان ولكن يتفوق نادي إنتر ميلان بالمواجهات المباشرة والأهداف.

بينما يتذيل جدول ترتيب المجموعة السادسة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا نادي سلافيا براغ برصيد نقطة واحدة.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة نادي برشلونة ضد نادي سلافيا براغ بالجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا خمسة دقائق بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا خمسة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مواجهة نادي برشلونة مع نادي سلافيا براغ على قناة beIN Sports HD1 بتعليق حفيظ دراجي وتلعب المباراة على ملعب الكامب نو.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا