التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم الثلاثاء 17/5/2016 بتوقيت مصر و السعودية

موعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم الثلاثاء 17/5/2016 بتوقيت مصر و السعودية

Date of Match Al-Ahly vs El-Entag Al-Harby ميعاد مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم 17 مايو/آيار 2016 بتوقيت القاهرة والرياض ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى تحقيق فوز جديد، عندما يستضيف الإنتاج الحربى، فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الـ29 من المسابقة.

ويدخل الأهلى، مباراة الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذى حققه على حساب أسوان برباعية نظيفة، ومتربعا على قمة الترتيب العام للدورى برصيد 62 نقطة، وبفارق ثمانى نقاط أمام الزمالك صاحب المركز الثانى، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ9 برصيد 39 نقطة، ويسعى الفريق العسكرى الى استعادة بريقه وتخطى حاجز الـ40 نقطة بعد تعادله الجولة الماضية.

واستعاد الأهلى لاعبيه المصابين وأصبحت صفوفه مكتملة بعودة عماد متعب وأحمد الشيخ، كما أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن المهاجم الجابونى ماليك إيفونا بات جاهزًا للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية، بعدما تعافى من آلام فى العضلة الخلفية، كان اشتكى منها خلال مباراة أسوان الأخيرة بالدورى، والتى حسمها الأهلى برباعية نظيفة.

ويعد أحمد حجازى الاستثناء الوحيد، حيث عانى من شد خفيف فى العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يحصل على راحة من مباراة اليوم على أن يدفع الهولندى مارتن يول بمحمد نجيب إلى جوار رامى ربيعة.

ويلعب الأهلى بتشكيل مكون من شريف إكرامى وأحمد فتحى ورامى ربيعة، وسعد الدين سمير وصبرى رحيل، وحسام غالى وحسام عاشور، وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا، ورمضان صبحى، وإيفونا، وتعد مباراة اليوم البروفة الأخيرة للأهلى قبل مواجهة روما الودية التى ستقام، الجمعة المقبل، فى دبى.

من جانبه، أكد أسامة عرابى، المدرب العام للأهلى، أن مواجهة الإنتاج الحربى فى غاية الصعوبة، وتحتاج إلى تركيز كبير من اللاعبين، نظرًا لامتلاك المنافس عناصر جيدة ومنظمة.

وأوضح عرابى، أن التتويج بدرع الدورى لم يحسم بعد، ولكن كل 3 نقاط متبقية فى عمر المسابقة تقرب بطل القرن أكثر من هدفه المنشود باستعادة الدرع، مشددًا على أن الجهاز الفنى واللاعبين لن ينخدعوا بنغمة أن البطولة حسمت لصالح فريقه، وسيلعب الأهلى حتى آخر مباراة فى الدورى بنفس القوة والتركيز من أجل الفوز.

وأضاف أن كل المباريات المقبلة بالنسبة للأهلى بمثابة لقاءات كؤوس، ولا تقبل القسمة على اثنين، وسيخوضها الفريق بكل قوة وتركيز من أجل الفوز بها.

وعلى جانب آخر، يدخل فريق الإنتاج بقيادة مدربه شوقى غريب، المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر، وخصوصًا أن الفريق العسكرى لم يتلق أى هزيمة خلال المباريات الـ4 الأخيرة بالمسابقة.

ويعتمد شوقى غريب على مزيج من الشباب والخبرة حيث يتواجد محمد ناجى جدو، وأمير عبدالحميد، وبابا أركو، وصلاح أمين، ومحمد فاروق.


توقيت وميعاد مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم 17-5-2016

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية.
7:00 مساءاً بتوقيت مصر.
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا.
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان.
8:00 مساءاً بتوقيت العراق.
8:00 مساءاً بتوقيت السودان.
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن.
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.
6:00 مساءاً بتوقيت تونس.
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب.
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت.
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر.
5:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT.

التعليقات