موعد مباراة إنجلترا والجبل الأسود 14-11-2019 بتصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا والجبل الأسود 14-11-2019 بتصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إنجلترا والجبل الأسود

موعد مباراة إنجلترا والجبل الأسود ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 هو مساء يوم الخميس القادم، ويسعى المنتخب الإنجليزي في المواجهة القادمة ضد منتخب الجبل الأسود في ضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 بعد الغيال المخيب للأمال في النسخة الماضية التي أقيمت في فرنسا، حيث غاب المنتخب الإنجليزي عن التواجد بها، وتكمن أهمية المباراة في كون الفوز لكتيبة الأسود الثلاثة يعني التأهل الرسمي لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 لذلك فلا بديل أمام منتخب إنجلترا عن الفوز على منتخب الجبل الأسود في المباراة القادمة بالتصفيات.

جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات يورو 2020

يتربع على صدارة المجموعة الاولى منتخب إنجلترا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في خمسة مباريات والهزيمة في مواجهة واحدة فقط، ويفصل المنتخب الإنجليزي عن التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 الفوز على منتخب الجبل الأسود في مباراة الخميس القادم.

أما في المركز الثاني منتخب التشيك صاحب ال12 نقطة في مشواره بتصفيات كأس الأمم الأوروبية وجمعها منتخب التشيك من الفوز في أربعة مباريات ولكن انهزم في مباراتين فقط بالتصفيات، وفي المركز الثالث كوسوفو برصيد 11 نقطة ومازال يمتلك بعض حظوظ قوية في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وفي المركز الرابع يتواجد منتخب بلغاريا برصيد 3 نقاط فقط نفس رصيد منتخب الجبل الأسود الذي يستعد لمواجهة منتخب إنجلترا في الجولة الجارية.

جدير بالذكر أن أخر مباريات منتخب إنجلترا كانت أمام منتخب بلغاريا وانتهت بفوز منتخب انجلترا بستة أهداف نظيفة.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

موعد مباراة إنجلترا والجبل الأسود والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب الجبل الأسود في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء الخميس القادم بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنقل المواجهة على قناة beIN SPORTS HD3 بتعليق المعلق رؤوف خليف بينما تقام على ملعب ويمبلي الدولي.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا