التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد عرض برنامج من سيربح المليون على قناة CBC ميعاد برنامج جورج قرداحى “من سيربح المليون” 2016 بتوقيت «مصر ، السعودية»

موعد عرض برنامج من سيربح المليون على قناة CBC ميعاد برنامج جورج قرداحى “من سيربح المليون” 2016 بتوقيت «مصر ، السعودية»

توقيت وميعاد عرض الجزء الجديد من برنامج المسابقات الشهير “من سيربح المليون” لعام 2016 تقديم “جورج قرداحي” عبر شاشة قناة CBC الفضائية بتوقيت القاهرة والرياض، حيث أكد الإعلامى جورج قرداحي، أنه سعيد بعودة برنامج من سيربح المليون على قناة « سي بي سي»، موضحاً أنه يتمنى أن يحقق البرنامج رواجا كما كان سابقًا.

وقال «قرداحي» خلال مداخلة هاتفية مع خيري رمضان فى برنامج «ممكن» عبر فضائية «سي بي سي» مساء اليوم الخميس، إن سبب توقف البرنامج لفترة كبيرة جاء نتيجة فسخ تعاقده مع قناة «MBC»، موضحاً أنه عاد لفترة على شاشة الحياة ثم توقف بسبب عدم انتشار البرنامج على نطاق واسع، مشيراً إلى أن برنامجه يتوقف على تفاعل الجمهور.

هذا وتستعد قناة CBC المصرية لعرض أولى حلقات البرنامج الشهير “من سيربح المليون” للإعلامي اللبناني جورج قرداحي، وذلك ابتداءً من الخميس 7 يناير/كانون الثاني 2016.

البرنامج الذي سيعرض في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءً بتوقيت الرياض)، يعد من أضخم إنتاجات CBC، حيث من المنتظر أن يقدم قرداحي 13 حلقة على مدار 5 أشهر.

وكان “من سيربح المليون” عرض لأول مرة في العالم العربي في العام 2000 على قناة MBC، وكانت جائزة الفائز بالمسابقة مليون ريال سعودي، وهو النسخة العربية من البرنامج الذي ذاع صيته في العالم، وكان بدايته في بريطانيا في العام 1998، ثم ظهرت النسخة الأميركية في 1999، وتلتها نسخ أخرى مثل الروسية والهندية.

وبعد توقف برنامج المسابقات لفترة، عاد مجدداً بجائزةً كبرى قدرها 2 مليون ريال (نالها المحامي اللبناني كنعان مطر في 2007)، وهو المبلغ الذي سيحصل عليه الفائز في نسخة هذا العام حال إجابته عن 15 سؤالاً بشكلٍ صحيح.

التعليقات