التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج شيرى استديو “Sherry Studio” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر

موعد برنامج شيرى استديو “Sherry Studio” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر
موعد عرض برنامج شيري أستوديو على قناة DMC

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج شيرين عبد الوهاب “شيرى استديو” 2017 علي شاشة قناة دي إم سي dmc الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج Sherry Studio “شيري أستوديو” لشيرين عبدالوهاب، حيث

تستضيف الفنانة شيرين عبدالوهاب، في برنامجها الجديد على قناة DMC “شيري أستوديو”، في أولى حلقات البرنامج، والذي ينطلق يوم 14 من يناير الجاري، الديفا سميرة سعيد والممثل ومقدم البرامج أكرم حسني والمطرب أحمد فهمي.

يعد برنامج “شيري استديو” تظهر فيه شيرين كمذيعة للمرة الأولى، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة 3 نجوم في كل حلقة، وتقديم فقرات واستعراضات غنائية.

ومن المقرر أن يحل عدد كبير من نجوم الفن في البرنامج، من بينهم «سميرة سعيد، أكرم حسني، أحمد سعد، إليسا، أمير كرارة، راغب علامة، هند صبري، محمد يحيى، أمير طعيمة، ياسمين صبري، أحمد فهمي» وغيرهم من النجوم.

هذا وقد شهدت كواليس تصوير برنامج”شيري استديو” كثيرمن المرح، والأحداث غير المتوقعة، فمثلا نظرا للعلاقة الطيبة بين شيرين عبد الوهاب وأصالة فقد امتد حلقة النجمة السورية لما يقرب من 3 ساعات وهي مدة أطول بكثير من مدة البرنامج، ولكن الحديث أخذهم كثيراً، مما اضطر فريق البرنامج إلى حذف ما يقرب من ثلثي الحلقة.

واللافت أن هناك أمر مشابه حدث في حلقة إليسا حيث تم تسجيل أكثر من ساعتين ونصف وتم اختصار الحلقة كثيراً فيما بعد.. ومن أبرز ضيوف برنامج “شيري استديو” أيضاً منة شلبي، وهند صبري، وسميرة سعيد، وغادة عبد الرازق، وسمير غانم.

ألبوم شيرين عبد الوهاب 2017

شيرين عبد الوهاب تعيش فترة من النشاط الفني، وقريباً جداً سوف تطرح ألبومها الجديد مع شركة نجوم ريكوردز والذي انتهت من تسجيله قبل أشهر طويلة، كما أنه تم اختيارها لتكون ضمن المشاركين في مهرجان “هلا فبراير” بالكويت والذي تنتطلق حفلاته نهاية هذا الشهر.

موعد إذاعة برنامج شيرى استديو على قناة DMC

البث المباشر ………….. …………..
موعد الإعادة ………….. …………..