التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج ده كلام “سالى شاهين” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر

موعد برنامج ده كلام “سالى شاهين” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر
موعد عرض برنامج ده كلام على قناة DMC

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج سالي شاهين “ده كلام” 2017 علي شاشة قناة دي إم سي dmc الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج ده كلام لسالى شاهين، حيث تعاقدت ادارة قناة dmc العامة، مع الإعلامية سالي شاهين، على تقديم برنامج بعنوان “ده كلام”.

هذا وتستعد شبكة قنوات “DMC” لإطلاق قناتها العامة منتصف الشهر الجارى، ويعد برنامج “ده الكلام” للإعلامية سالى شاهين من أول البرامج التى تبث على شاشة القناة فور إنطلاقها.

وعلم “المصطبة” أن البرنامج إجتماعى كوميدى، يطرح العديد من الموضوعات الحياتية فى مناقشات مع عدد من نجوم الفن، ومن أبرز الموضوعات التى يناقشها البرنامج أزمات الزواج والطلاق وتغيراتها بين فئات المجتمع المختلفة.

وكشفت مصادر خاصة أن أبرز ضيوف البرنامج حتى الأن هم النجمة ليلى علوى وحسن الرداد وحمدى الميرزنى وسيد رجب والكابو حميد الشاعرى.

وكانت سالي شاهين، قد قدمت برامج مثل: “أرض الخوف” و”الحياة تركي”، و” The Money Show”، كما شاركت في تقديم حلقات في “بوضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي.

ومن المقرر انطلاق قناة dmc العامة، منتصف شهر يناير الجاري، بمجموعة من البرامج المتنوعة، بعدما تعاقدت مع إيمان الحصري، أسامة كمال، رامي رضوان، بيومي فؤاد، أشرف عبد الباقي، شيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى عرض أول حصري لـ 3 مسلسلات.

موعد إذاعة برنامج ده كلام على قناة DMC

البث المباشر يوم الجمعة من كل أسبوع بإنتظار تحديد التوقيت
موعد الإعادة ………….. …………..

التعليقات