التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج تع إشرب شاى “غادة عادل” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر

موعد برنامج تع إشرب شاى “غادة عادل” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر
موعد عرض برنامج تع اشرب شاي على قناة DMC

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج غادة عادل “تع إشرب شاى” 2017 علي شاشة قناة دي إم سي dmc الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج تعاشب شاي لغاده عادل، حيث طرحت قناة «dmc» إعلان برنامج “تع اشرب شاي” الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، يومى الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

هذا وقد نشرت غادة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة من الملصق الدعائي لبرنامجها “تع اشرب شاي”، ولكنها لم تعلق نهائياً عليها.

“تع اشرب شاي” هو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف فيه عدد من النجوم بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمنها البرنامج.

وتعد هذه هي التجربة الثانية لغادة في المجال الإعلامي بعد تقديمها برنامج “أنا واللى بحبه” عام 2009.

وتستضيف غادة، خلال برنامجها عددا من النجوم، بالإضافة إلى جانب عدد من الفقرات الترفيهية.

موعد إذاعة برنامج تع إشرب شاى على قناة DMC

البث المباشر يومى الإثنين والثلاثاء بإنتظار تحديد التوقيت
موعد الإعادة ………….. …………..

وعلى صعيد آخر، بدأت النجمة غادة عادل، اليوم الخميس ببلاتوه نحاس فى مدينة السينما، تصوير أولى مشاهدها بمسلسل “عفاريت عدلى علام” للزعيم عادل إمام، والذى يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، وحرص المنتج تامر مرسى على تهنئتها، لعودة التعاون بينهما مجددا بعد فترة غياب 9 سنوات، إذ قدمت معه عام 2008 مسلسل “قلب ميت” من بطولة شريف منير، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

وتأتى هذا العام غادة لتقف أمام الزعيم عادل إمام برعاية المنتج تامر مرسى فى موسم دراما رمضان 2017، لتقدم شخصية جديدة ومختلفة عن بائعة الشاى “بسمة” التى قدمتها بمسلسل “قلب ميت”، وقال المنتج تامر مرسى إن غادة عادل نجمة بكل المقاييس، ودائما ننتظر السيناريو المناسب الذى يتيح لشركة “سينرجى” تكرار التعاون معها، وهو ماحدث من خلال حلقات مسلسل “عفاريت عدلى علام”.

ويشهد هذا العمل التعاون الأول بين النجم الكبير عادل إمام والنجمة غادة عادل سواء على مستوى الدراما التليفزيونية أو الشاشة الفضية، وكان النجم الكبير عادل إمام قد بدأ تصوير “عفاريت عدلى علام” السبت الماضى بنفس الأستوديوز

يذكر أن مسلسل “عفاريت عدلى علام” يشهد التعاون السادس بين النجم الكبير عادل إمام والمنتج تامر مرسى فى عالم الدراما التليفزيوينة، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.