التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج بيومى أفندى “بيومي فؤاد” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر

موعد برنامج بيومى أفندى “بيومي فؤاد” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر
موعد عرض برنامج بيومى أفندي على قناة DMC

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج بيومي فؤاد “بيومى أفندى” 2017 علي شاشة قناة دي إم سي dmc الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج بيومي أفندي للفنان المتألق بيومى فؤاد، حيث يواصل الفنان بيومى فؤاد تصوير برنامجه الجديد «بيومى أفندى» الذى تم تصوير أولى حلقاته فى استوديو مغربى، ومن المقرر أن يبدأ عرضه منتصف يناير الحالى على قناة DMC العامة، مع بداية انطلاق القناة.

وأكد «بيومى» لـ«المصطبة»: تحمست لبرنامج «بيومى أفندى» بمجرد أن تلقيت العرض من الجهة المنتجة، لأنها تُعتبر التجربة الأولى لى فى تقديم البرامج التليفزيونية، لكنها تشبه إلى حد كبير شخصية «حمزة البسيونى» التى قدمتها من قبل فى مسلسل «قلوب» مع إنجى المقدم ونجلاء بدر.

وأوضح أن فكرة البرنامج الأساسية تدور حول انتقاد بعض الأحداث والظواهر فى المجتمع بشكل ساخر وكوميدى، بالإضافة إلى وجود فقرات حوارية يستضيف فيها عدداً من نجوم الفن، ويتحدث معهم فى أغلب الحلقات عن آرائهم فى الأوضاع التى تمر بها البلاد، ولكن بشكل خفيف كوميدى، ويخلو البرنامج من الفقرات الاستعراضية الغنائية، لكنه سيتضمن مشاهد تمثيلية درامية.

وأضاف: «انتهيت من تصوير أول حلقتين من البرنامج، واللتين استغرقتا حوالى 40 دقيقة، استضفت فيهما الفنان أكرم حسنى والفنان حسن الرداد، وتحدث كل منهما عن حياته الشخصية وآرائه الشخصية فى قضايا المجتمع والفن، والإفصاح عن تفاصيل جديدة لم يعرفها الجمهور من قبل».

وتابع: «أتوقع أن يكون البرنامج مفاجأة للجمهور لأنه سيكشف تفاصيل جديدة فى شخصية الفنان لم تكن موجودة من قبل، فضلاً عن أنه برنامج توك شو ساخر يظهر بشكل جديد من نوعه على القنوات الفضائية، ومن المقرر أن نواصل فى الفترة المقبلة تصوير باقى الحلقات للانتهاء من الموسم الأول، الذى سيتضمن 13 حلقة، ويتم عرض كل حلقة منه بشكل أسبوعى على القناة».

موعد إذاعة برنامج بيومى أفندى على قناة DMC

البث المباشر يوم الأحد من كل أسبوع بإنتظار تحديد التوقيت
موعد الإعادة ………….. …………..