التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج المسلمون يتساءلون “سالم عبد الجليل” على قناة المحور وميعاد إعادة الحلقات بتوقيت مصر

موعد برنامج المسلمون يتساءلون “سالم عبد الجليل” على قناة المحور وميعاد إعادة الحلقات بتوقيت مصر
الشيخ سالم عبد الجليل

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج الشيخ سالم عبد الجليل “المسلمون يتساءلون” 2017 علي شاشة قناة المحور الفضائية “El-Mehwar” بتوقيت القاهرة “مصر” والرياض “السعودية”، موعد إعادة برنامج المسلمون يتساءلون للعالم الأزهري سالم عبدالجليل، حيث يعتبر البرنامج ديني إجتماعي يناقش كافة القضايا التي تهم كل مسلم، يستضيف البرنامج باقة من شيوخ الأزهر الشريف.

البرنامج من تقديم: سالم عبد الجليل؛ وإخراج: سامي الجمل.

صفحة البرنامج على الفيسبوك: https://www.facebook.com/Almoslemoon.Mehwar
صفحة البرنامج على تويتر: https://twitter.com/almoslemoonmhr
حلقات البرنامج على اليوتيوب: إضغط هنا

موعد إذاعة برنامج المسلمون يتساءلون على قناة المحور

البث المباشر يومياً الساعة 5 مساءاً
موعد الإعادة يومياً الساعة 4 فجراً

وفى سياق مُتصل، قال الدكتور سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف سابقًا، إن المسلمين ينقسمون إلى 73 فرقة منها الشيعة والسنة والخوارج وغيرها، مشددًا على أنه لا يجوز تكفير أيّ منها.

وأضاف «عبد الجليل» خلال تقديمه برنامج «المسلمون يتساءلون» أنه لا يجوز تكفير مسلم يشهد الشهادتين، ويقر بأركان الإسلام الصلاة والصوم والحج والزكاة والشهادة، وأركان الإيمان وهي: «الإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والقدر خيره وشره».

وأوضح أن علماء أهل السنة والجماعة قالوا: « إن من قال من أبناء الفرق الإسلامية كفرًا، فنقول يُقول كلاما كُفرًا، ولا نقول هو كافر»، مشيرًا إلى أن الشيعة لا يؤمنون بما نزل في القرآن الكريم من آيات تدافع عن السيدة عائشة في حادثة الإفك، لافتًا إلى أن من يتهم السيدة عائشة -رضي الله عنها- بحادثة الإفك فكلامه كفر، وهو ليس كافرًا.