التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج الطبيب على قناة المحور وميعاد إذاعة الإعادة الخاصة بحلقات الطبيب بتوقيت مصر

موعد برنامج الطبيب على قناة المحور وميعاد إذاعة الإعادة الخاصة بحلقات الطبيب بتوقيت مصر
بوسي العايدي وبوسي مصيلحي

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج بوسى مصيلحى وبوسى العايدى “الطبيب” 2017 علي شاشة قناة المحور الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج الطبيب بتوقيت الرياض والإمارات ولبنان، حيث يعتبر برنامج الطبيب من أبرز البرامج الطبية التى يتم عرضها على شاشات الفضائيات المصرية وهو أكبر برنامج طبى علمى يستضيف نخبة كبيرة من أساتذة الطب فى جميع التخصصات العلمية ويتحدث فى كل حلقة عن تخصص “ما” ويعرض فيه الدكتور الأسباب التى تؤدى إلى المرض وكيفية وطرق العلاج وكيفية التخلص منه سواء عن طريق الأدوية أو عن طريق أحدث الأجهزة الطبية العلمية.

ونقوم بعرض بعض الصور التوضيحية الخاصة بكل تخصص لزيادة الثقة لدى المشاهد بأن المريض تم شفاؤه على يد أحد أساتذة العلم المتميز.

والبرنامج ليس مقتصر على استضافة الدكتور المعالج داخل استوديو قناة المحور ولكن يوجد تصوير خارجى داخل المراكز الطبية فى جميع التخصصات لنشرح للمشاهد ما هى الأجهزة التى يتم استخدامها أثناء معالجة المريض حتى يطمئن قلب المريض على نفسه قبل الذهاب إلى الطبيب المعالج.

ويوجد أيضاً داخل البرنامج مداخلات هاتفية حتى تسمح للمشاهد بطرح الأسئلة الخاصة به ويقوم الدكتور بالرد فوراً على أسئلة المتصل وذلك من خلال الخط الأرضى والموبايل المحمول.

ويوجد أيضاً تنويهات خاصة بكل طبيب قبل موعد إذاعة الحلقة حتى نعطى المشاهد الجدول الخاص بكل طبيب ليعرف ما هو التخصص الذى سوف تقوم قناة المحور الفضائية بعرضه اليوم.

البرنامج من تقديم: بوسي مصيلحي وبوسي العايدي.

صفحة البرنامج على الفيسبوك: https://www.facebook.com/AlTabib.Mehwar
حلقات البرنامج على اليوتيوب: إضغط هنا

موعد إذاعة برنامج الطبيب على قناة المحور

البث المباشر كل يوم الساعة 2 عصراً
موعد الإعادة كل يوم الساعة 10 صباحاً

التعليقات