مواصفات هاتف iPhone 6 من شركة آبل

تكنولوجيا
14 يناير 2020435 مشاهدة
مواصفات هاتف iPhone 6 من شركة آبل

نتحدث في هذا التقرير عن مواصفات هاتف iPhone 6 من شركة آبل، إذ أنه بالرغم من أن شركة آبل ستقوم بإعادة ذات الكرة وأطلقت هاتفي iPhone كما شاهدنا مع هاتفي iPhone 5s و iPhone 5c و لكن الأنظار تتجه إلى هاتف iPhone 6 و الذي سيكون الهاتف الأفضل على الأغلب وفقًا للمواصفات غيره.

مواصفات هاتف iPhone 6

الشكل الخارجي

عودتنا شركة أنها عندما تطلق أي هاتف iPhone S فإنه على الغالب يكون مشابهًا للهاتف الذي قبله بشكل كبير لغاية ولكن نحن تلك المرة على موعد مع هاتف iPhone 6.

أي على الغالب أن شركة آبل ستصنع هاتف بشكل معدل و كما تعودنا من شركة آبل كذلك فإن كل هاتف جديد تطلقه يكون أجمل من الهاتف الذي سبقه.

موعد الإعلان

شركة آبل لا تقوم على الغالب بان تشارك الشركات والمصانع الأخرى في المعارض التي تنفذ طوال فترات السنة لكي تعرض أجهزتها، فمنذ سنوات كثيرة.

شركة آبل عودتنا أن تجعلنا ننفذ مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بها من أجل عرض الأجهزة الإلكترونية التي تخصها، لهذا فإنه من الأفضل أن تستبعدوا بشكل ضخم أن تقوم شركة آبل بأن تعلن عن هاتف iPhone 6 في MWC 2014 المقبل.

لا وجود لزر الـ Home 

بالرغم من أن ذلك الأمر يكون مستبعدًا بشكل ضخم للغاية خاصة أن شركة آبل قد قامت مع هاتف iPhone 5s يكون مصحوبًا مع جهاز لكي يستطيع فتح الشاشة باستعمال بصمة الإصبع و لكن غالبية الإشاعات قامت بالإشارة أن تلك المرة أن الهاتف قد يأتي مصحوبًا بشاشة Retina كاملة.

كما ذكرنا، فمن المستحيل أن تقوم شركة آبل بأن تستغني عن تقنية أعلنت عنها منذ أقل من سنة و لكن قد تكون شركة آبل اكتشفت تقنية جديدة تثير إعجاب كل المستعملين بها و تفاجئهم بها في المؤتمر المقبل كما تعودنا منها.

شاشة بحجم جديد

غالبية الإشاعات كانت تدور حول شاشة الجوال و التي كانت تدول حول أن الشاشة ستكون مرتبطة بكثافة 1080p أما وفقًا للحجم فقد تكون الشاشة ما بين 4.8 انش و قد تبلغ نحو 5.7 انش و هناك شائعات ظهرت أننا قد نرى هاتفين بالأحجام السالفة الذكر.

كذلك الجدير أن شركة آبل سجلت براءة حول شاشة منحنية و لكن التوقعات تقول إننا سنرى تلك الشاشة مع هاتف iPhone 7 و ليس مع الهاتف المقبل.

الغطاء الخارجي

صورة لغطاء معدني ظهرت مؤخرًا، حيث أنه هاتف iPhone 6 القادم من شركة آبل، حيث أفادت بعض الإشاعات إن شركة آبل ستستعمل Liquidmetal و أن الهاتف قد يكون أكثر نحافةً من نظيره هاتف iPhone، حتى الآن حيث قد يكون بسمك أقل من 8 ملليمترات.

مواصفات الجهاز و نظام التشغيل

في بداية الحديث يكون في الإمكان الجزم بشكل ضخم من أن الهاتف سيأتي وفق نظام تشغيل iOS 8، حيث أنه في الإمكان أن تقوم شركة بأن تضيف هاتف بمساحة تبلغ نحو 128GB، معالج رباعي الأنوية A8 جديد، مع كاميرا 13MP قد نرى نظام تعقب حركة العين و شحن لا سلكي للموبايل.

كلمات دليلية