مواصفات المرأة الجذابة

مواصفات المرأة الجذابة

تختلف مواصفات المرأة الجذابة باختلاف من ينظر إليها، فمعايير الجاذبية عند المرأة ليست ثابتة، إلا عند الرجال تحديدا والذين يجدون أن المرأة الجذابة التي لا تقاوم لابد وأن تتمتع بمواصفات محددة وهي كما يلي:

مواصفات المرأة الجذابة

العيون الواسعة

من أكثر الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة ملامح وجهها، وتعد العيون الواسعة ذات النظرة الساحرة من أكثر مواصفات المرأة الجذابة.

البشرة

تغنى الكثير من الشعراء بالمرأة ذات البشرة السمراء وعن جمالها وجاذبيتها التي تلفت الأنظار إليها، لذلك كان لون البشرة الحنطي أكثر الألوان جاذبية.

الشعر الطويل الأسود

يعتبر الشعر الطويل الأسود علامة من علامات الحيوية والشباب المتجدد لدى المرأة، لذلك يفضل الرجل المرأة ذات الشعر الأسود الطويل.

الابتسامة الهادئة

سر من أسرار جمال المرأة وجاذبيتها ابتسامتها الهادئة الملية بالحب والحنان، والتي يشعر الرجل من خلالها بأن صاحبة هذه الابتسامة لديها ما يبتغيه من منابع الراحة والدفء والحنان.

الصوت

من أهم مقومات الجاذبية والجمال التي تملكها المرأة صوتها خاصة إذا كان صوتا ناعما ساحرا لديه القدرة على تحريك مشاعر الرجل.

الجسد المتناغم

تعتبر المرأة صاحبة الجسم الرشيق التي تحافظ على تناسق ورونق جسدها من أكثر النساء جاذبية عند الرجال بحيث تساعدها رشاقتها على جذبه دائما في أي رداء ترتديه، وكان من أكثر ما يجذب الرجل في المرأة دائما منطقة العنق والسيقان الطويلة الممتلئة.

أشياء لا تجذب الرجل في المرأة

هناك العديد من الأشياء التي ينفر منها الرجل ويزداد بعدا عن المرأة التي تقوم بها أمامه، فمع الأسف هناك العديد من النساء التي تقوم ببعض التصرفات الخاطئة التي تسبب نوعا من البعد بينها وبين الرجل ومن هذه الأشياء ما يلي:

  • وضع المكياج والمساحيق بشكل مبالغ فيه يعد من الأمور التي تجعل الرجل ينفر من المرأة وتفقدها جاذبيتها لديه، وهذا من المعتقدات الخاطئة السائدة لدى بعض النساء التي تعتقد أن الزيادة في المساحيق يزيد من جمالها، فعلى العكس تمام ينجذب الرجل أكثر إلى المرأة التي هي أقرب إلى طبيعتها.
  • المرأة الكسولة أو الاتكالية وهي التي ترمي بكل الأحمال على الرجل ولا تشاركه أو تكافح معه من أجل تحقيق أهدافهم وأحلامهم تلك المرأة لا ينجذب إليها الرجل ولا يعيرها بالا، وهو على العكس تماما مع المرأة الطموحة المفكرة التي تثابر معه وتقف بجانبه يدا بيد من أجل تحقيق مستقبل وحياة أفضل لكليهما.
  • المرأة التي ترتدي ملابس تقلل من مظهرها ولا تحرص على أناقتها، ولا تتفنن في اختيار الملابس التي تظهر جمالها ورونقها قطعا يرفض الرجل التقرب منها، إلا أنك تجده يجاملها دون أي يكون هناك رغبةٌ منه في التقرّب إليها.
  • المرأة التي تتفوه بالسخافات: لا يجد الرجل أدنى رغبة لديه في التقرب من تلك المرأة التي لا يتورع لسانها عن النطق بالسخافات مرارا وتكرار بل على العكس نجد الرجل ينفر منها نفورا شديدا وينجذب لتلك التي تسمعه دائما ما يدخل السرور إلى قلبه ويشعر بالألفة والمحبة.