التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مميزات iPhone 7 plus | أهم الخواص والإمكانيات والمميزات الموجودة بهاتف أيفون 7 بلس

مميزات iPhone 7 plus | أهم الخواص والإمكانيات والمميزات الموجودة بهاتف أيفون 7 بلس
مميزات هاتف أيفون 7 بلس بالتفصيل

مميزات iPhone 7 plus ومعلومات عن أيفون 7 بلس، حيث ظهرت فى الفترة الأخيرة جهاز جديد قامت بعرضه شركة أبل وقد حاز على إقبال شديد من قِبل المستخدمين، وهو أيفون 7 بلس الذى يمتاز بالعديد من المميزات التى جعلت ماركة Apple من أول الهواتف فى أيدى جميع رجال الأعمال والشباب وشريحة كبيرة من أفراد المجتمع، وسوف نعرض لكم فى هذا المقال أهم مميزات هاتف أيفون 7 بلس.

مميزات iPhone 7 plus بالتفصيل

1. إعادة تصميم الكاميرات بشكل كامل:
إضافة إمكانيات جديدة لتحسين نقاء الصورة وإمكانية وضوح الصوت والصورة للفيديو، كما قامت بتزويد الكاميرا الأمامية بجودة 7 ميجا بكسل كما زودت الكاميرا الخلفية بجودة 12 ميجا بكسل، وتعتبر الصورة فى هذا الجهاز من أكثر الصور وضوح ونقاء وأكثر دقة فى الفيديوهات وكما تحتوى على خاصية الفلاش.

2. مساحة التخزين:
يمتلك الجهاز سعة تخزين كبيرة “32 ميجا بكسل” و”128 ميجا بكسل” و”256 ميجا بكسل”، وهذا يعنى أنها قامت بضعف مساحة التخزين التى توجد فى هاتف الآيفون 7.

3. الصوت ونقاؤه:
قامت الشركة والتى تعتبر أول شركة تقوم بهذا العمل بأنها تتخلى عن منفذ السماعات واستبدلتها بسماعات لاسلكية وهى تقدم صوت نقى وواضح، وتعمل على ابقاء البطارية لفترة أطول.

4. البطارية أطول عمراً عن غيرها:
قامت الشركة بإضافة وتزويد جهاز أيفون 7 بلس ببطارية ذات مساحة تخزين أعلى عن غيره من الهواتف وأيضاً لها القدرة على الإستمرار لفترة أطول، حيث أكدت الشركة أن هاتف أيفون 7 بلس يستطيع أن يبقى لمدة تصل إلى ساعتين زيادة مقارنة بجهاز أيفون 6 بلس.

5. لا يتأثر بالغبار والماء ومن الممكن إستخدامه تحت الماء:
أضافت الشركة أيضاً للهاتف بعض الخواص مثل زيادة قوة تحمله ضد الغبار والأتربة والماء وهذه الخاصية تعتبر من أهم المميزات التى حصلت على إستحسان الكثير من محبى هواتف الأيفون، وذلك لأن الهاتف من الممكن أن يبقى تحت الماء لفترة نصف ساعة وعلى مسافة لا تتعدى المتر الواحد.

ومن أهم مميزات iPhone 7 plus أيضاً أن الجهاز يحتوى على شاشة 4.6 بوصة مشابه لجهاز الأيفون 6 بلس.