التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو مقتل مصري بالسعودية مشاهدة يوتيوب مقطع دهس مواطن مصرى بالرياض كامل

فيديو مقتل مصري بالسعودية مشاهدة يوتيوب مقطع دهس مواطن مصرى بالرياض كامل

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين مقطع مقتل مصري بالسعودية كامل للكبار فقط وذلك بعد قيام 4 سعوديين بالتعدي على مقيم مصري وقيامهم بدهسه تحت عجلات سيارتهم، هذا وقد قمنا منذ قليل بنشر فيديو دهس مصري بالرياض وذلك على موقع ومنتديات المصطبة، حيث أكدت القنصلية العامة المصرية بالرياض أنها تتابع باهتمام بالغ حادث الاعتداء الأليم على المواطن المصرى “وليد حمدى السيد” والذى وقع أمس الاثنين من قبل عدد من الشباب السعودى إثر خلاف على أولوية المرور بحى البطحاء بمدينة الرياض والذى أسفر عن وفاة المذكور فى الحال.

وذكرت القنصلية -فى بيان اليوم الثلاثاء- أن الشرطة السعودية تمكنت من ضبط المتهمين الثلاثة والتحفظ على السيارة واحالتهم الى هيئة التحقيق والادعاء العام، مشيرة الى ان البعثة علمت من بعض شهود العيان ان الجناة حاولوا الهروب من موقع حادث “مقتل مصري بالسعودية” إلا أن احد المواطنين السعوديين قام بمطاردتهم بسيارته واستطاع ايقافهم حتى حضور الشرطة.

وأشار البيان الى ان المستشار القانونى للبعثة قد توجه الى قسم الشرطة لمتابعة سير التحقيقات كما توجه الى هيئة التحقيق والادعاء العام التى ستبدأ فى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فور ورود التقرير الخاص بتشريح الجثة كما تم تكليف مكتب محاماة سعودى لمتابعة تطورات القضية.

من جانبه، قام القنصل العام بالرياض، ماجد مصلح، بالتواصل مع مكتب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام للوقوف على ملابسات الحادث والتأكيد على اهتمام الجميع بالعدالة الناجزة.

وأكد البيان ان الجانب السعودى قد أبدى اهتماما بالغا بهذا الحادث واكد على سرعة تقديم الجناة للعدالة ، فيما تواصلت البعثة مع اهل الفقيد بمصر لتقديم واجب العزاء واطلاعهم على ما تقوم به البعثة بمتابعة سير التحقيقات. وافاد اهل الفقيد انه قد اوصى بدفنه فى المملكة حال وفاته.

واكدت البعثة انها ستتخذ كافة الاجراءات اللازمة فور تصريح الجهات السعودية المعنية بدفن الجثمان، متوجهة بخالص العزاء لاسرة الفقيد وذويه.

تعليق معتز سليمان على حادث مقتل مصري بالسعودية

قال معتز سليمان، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إن حادث مقتل عامل مصرى بالسعودية جاء لضعف وزارة الخارجية القديمة والسفارات الموجودة بالخارج عن طريق تهميش حقوق المصريين، مضيفًا أن هذا الحادث جاء لإعادة كرامة المصرى التى فقدها لمدة تجاوزت الـ30 عامًا، مشيرًا إلى أن وزارة الخارجية على بدأت التعامل الجاد لجلب حقوق المصريين بالخارج، قائلا: “وزارة الخارجية الآن تنتفض لمثل هذه الحوادث”.

وأكد سليمان، فى تصريحات خاص لـ”المصطبة”، على وجود مشكلات كثيرة تواجه المصريين بالخارج والتى تعمل على استفزاز الشارع المصرى، وأن الحادث جاء برد حاسم من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بإرسال مندوبًا من الاتحاد العام للمصريين فى الخارج للعمل على متابعة الموقف.

وطالب عضو مجلس النواب، وزارة الخارجية بضرورة عمل مكتب محاماة لكل السفارات يختص بمتابعة احوال المصريين والعمل على جلب حقوقهم.

مقطع فيديو مقتل مصري بالسعودية

التعليقات