مصطفى فتحي.. نبذة ومعلومات عن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر

مصطفى فتحي.. نبذة ومعلومات عن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر

اللاعب مصطفى فتحي

مصطفى فتحي هو لاعب كرة قدم مصري يلعب ضمن صفوف نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، ويلعب في صفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم، ولد اللاعب مصطفي فتحي في 11 مايو 1994 ميلادية، في مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، ويعد من أبرز اللاعبين في نادي الزمالك المصري.

مسيرة مصطفى فتحي الكروية

بدأ اللاعب مصطفي فتحي، مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي نبروه الأول لكرة القدم، وقد نجح في تقديم مستويات مذهلة مع نادي نبروه، لينتقل بعد ذلك إلى نادي بلقاس الأول لكرة القدم، ويواصل مستوياته المميزة في دوري المظاليم المصري، ليلفت الأنظار إليه من كبار الدوري المصري.

وفي موسم 2012-2013، أعلن نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، عن نجاحه في التعاقد مع اللاعب مصطفي فتحي، قادماً من نادي بلقاس الأول لكرة القدم، ليتمكن من حجز مكان في تشكيلة الزمالك الأساسية حتى وقتنا الحالي، ليساهم في فوز النادي الأبيض بالعديد من البطولات المحلية والقارية في الفترة الأخيرة.

أما على المستوى الدولي فقد شارك اللاعب مصطفي فتحي، مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وذلك في 2014 بعد المستويات المذهلة التي قدمها اللاعب مع نادي الزمالك في كافة البطولات، كما شارك في قائمة المنتخب المصري بكأس العالم روسيا 2018، ونجح في الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري، ويصبح واحد من أفضل لاعب الدوري المصري على الإطلاق.

إنجازات مصطفى فتحي الكروية

تمكن اللاعب المصري مصطفي فتحي، من تحقيق العديد من الإنجازات مع نادي الزمالك المصري في كافة البطولات الدولية والمحلية، حيث نجح في الحصول على لقب الدوري المصري مرة واحدة، كما تحصل على كأس مصر أربع مرات مع نادي الزمالك، وتحصل على كأس السوبر المصري، وكأس السوبر المصري السعودي، كما وصل مع نادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، والتي خسرها الأبيض، ووصل مع المنتخب المصري إلى نهائي أمم أفريقيا.

الرابط المختصر