التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة مباراة مصر ومالي يوتيوب كورة اون لاين بي إن سبورت يلا شوت تابع لايف Yalla-Shoot

مشاهدة مباراة مصر ومالي يوتيوب كورة اون لاين بي إن سبورت يلا شوت تابع لايف Yalla-Shoot
مباراة مصر ومالي اون لاين

Tab3Live Kora Online مباراة مصر ومالي بث مباشر بدون تقطيع بجودة عالية HD عبر موقع يلا شوت وتابع لايف وكورة اون لاين بالتعاون مع قناة بين سبورت بتعليق عربي، حيث يحمل منتخب مصر الأول في كرة القدم آمال الجماهير العربية لتعويض إخفاقات المنتخبات العربية، عندما يواجه نظيره المالي اليوم الثلاثاء في بداية المشوار ببطولة الأمم الإفريقية بالجابون.

يملك منتخب مصر النجوم والخبرات وعلى رأسهم المهاجم السريع محمد صلاح المحترف فى روما الذي تتابعه وسائل الإعلام العالمية وأكبر حارس مرمى فى البطولة عصام الحضري ويقودهم جهاز فني قدير بقيادة الأرجنتيني كوبر.

وبعد خسارة منتخبي تونس والمغرب في بداية مشوارهما وانتزاع منتخب الجزائر نقطة وحيدة تتجه أنظار الجماهير العربية إلى منتخب مصر ونجومه مع التمنيات بتحقيق الفوز على المنتخب المالي في أول مباراة فى الأدغال الكروية الإفريقية.

وقال الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر إن “المنتخب أنهى استعداده لمواجهة منتخب مالي ونعلم أننا سنواجه فريقا كبيرا درسناه بشكل جيد ونحترمه ونعلم كل شيء عن لاعبيه وخاصة ستة لاعبين يلعبون فى خط الهجوم”.

وسيكون منتخب مالي هو الضيف الجديد على مجموعة مكررة ما بين تصفيات كأس العالم ونهائيات أمم إفريقيا، والتي تضم مصر وغانا وأوغندا، حيث أسفرت قرعة أمم إفريقيا 2017 عن وقوع فهود مالي ضمن مجموعة الفراعنة والنجوم السوداء والمفاجأة أوغندا.

وحقق منتخب مالي أفضل إنجاز له على مستوى أمم إفريقيا بعدما حل وصيفًا في 1972 حيث خسر من الكونغو في النهائي، واحتل المركز الثالث مرتين في 2012 و2013، والرابع 3 مرات في 1994 و2002 و2004.

يذكر أن المدير الفني لمنتخب مالي هو الفرنسي آلان جريس الذي سبق أن قاد السنغال في تصفيات إفريقيا 2015 وتغلب على مصر مرتين.

موعد مباراة مصر ومالي اليوم الثلاثاء 17-1-2017

يواجه المنتخب الوطني الأول، اليوم الثلاثاء، نظيره المالي وذلك على ملعب “بور جونتي” بالجابون، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة، في التاسعة مساء اليوم، وسوف تذاع على قنوات “بي إن سبورت” القطرية، صاحبة حقوق البث التليفزيوني للبطولة الإفريقية.

إضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر ومالى بأكثر من جودة

التعليقات