مشروع مربح جداً برأس مال محدود

مشروع مربح جداً برأس مال محدود

مشروع مربح جداً برأس مال صغير هذا هو موضوعنا اليوم، فهناك من ينظر إلى أفكار مشاريع الأعمال الجديدة التي سيتم تنفيذها على أرض الواقع، والتى منها الآتي:

تنظيم المناسبات

يعتمد هذا المشروع الصغير على تخطيط وتنظيم الحفلات، مثل: المؤتمرات والاجتماعات؛ ويعد العمل عبارة عن خطة للأحداث من المهن والمشاريع الصغيرة الحديثة والمربحة، والتي تقدم المساعدة للمؤسسات والأفراد في التخطيط لأحداثهم، ونجاح هذا المشروع يعتمد على الصبر في التعامل مع طلبات العملاء المختلفة، والحفاظ على الهدوء عند التعرض لأحداث غير متوقعة.مشروع

توفير خدمات التدريب الخاصة

هل لديك خبرة في التدريب الرياضي أو عملت من قبل في غرفة التدريب؟ هناك أشخاص من حولك مستعدين لدفع مقابل لخبير يتبع تمارينهم اليومية وكذلك عاداتهم اليومية في تناول الطعام ومتى وأين وكيف يمارسون الرياضة، وكيف ومتى يأكلون، ويمكنك تسويق نفسك من خلال موقع الويب الخاص بك أو من خلال الصفحة الشخصية على الفيس بوك حيث يتم تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بتدريبك، فقط تأكد من أنك في المدينة المناسبة مع جودة العملاء المستعدين للدفع مقابل هذه الخدمة.

صيانة المنازل

كل منزل يحتاج إلى خدمات الصيانة، في المطبخ أو المراحيض، وكذلك تكييف الهواء، خطوط الكهرباء، أعمال الدهان، الخ. كل ما تحتاجه هو شاحنة مع معدات الصيانة وفني الصيانة.

الإستيراد من الصين

يعتبر الاستيراد من الصين عملاً مربحًا، ولكنه ليس سهلاً كما يتصور البعض منا، فالعامل الرئيسي ليس الصين أو المصانع الصينية! لكن الأسواق المحلية والمبيعات والتوزيع والجمارك هي أهم العوامل، فهناك العديد من المنتجات التي تحتاجها الأسواق العربية ولا تكلف رأس المال الكبير مثل الدبابيس، والفرش، وأمشاط الشعر، والولاعات، والهدايا الصغيرة، والألعاب البسيطة وغيرها من المنتجات الرخيصة التي يستخدمها الرجال والنساء والأطفال من جميع مناحي الحياة، وقم بدراسة قضية الاستيراد بجدية وتحقق من الجزء القانوني في بلدك، وكيفية السفر، والتراخيص المراد تجهيزها، وتكلفة السفر مع شراء السلع وقبل ذلك تأكد من احتياجات السوق وكيفية تسويق السلع.

خدمات المحاسبة المجانية

معظم الشركات الصغيرة الناشئة لا ترغب في توظيف محاسب بدوام كامل ومبلغ شهري يزن ميزانيتها المالية، في الوقت نفسه لا يمكن الإستغناء عن المحاسبين في ترتيب الأمور المالية، فيمكنك العمل هنا بحرية مع أكثر من شركة واحدة في نفس الوقت، والدوام في الشركة يكون مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع لفترة محددة من الوقت وتنتهي المحاسبة وتغادر مباشرة. كما يمكنك الحصول على راتبك إما على أساس شهري متفق عليه أو لعدد الساعات التي تقضيها في العمل لهذه الشركات، وكلما زاد عدد عملائك كلما زادت فرصتك في الربح، والمناسب لهذا المشروع هو الشركات الصغيرة الناشئة.

خدمات التصميم والطباعة

ليس من الضروري أن تكون مصممًا أو لديك مطبعة خاصة بك حتى يمكنك تقديم خدمات التصميم والطباعة، فيجب أن تكون قادرًا على الاتصال عبر الإنترنت ومن ثم عمل طابعة محلية، ولكن تصبح خدمات الطباعة أرخص بمرور الوقت، والتغلب على ذلك يصبح عن طريق الجمع بين خدمات التصميم والطباعة، ومن يحتاج ذلك الشركات والمؤسسات حتى المنافذ الصغيرة، فيحتاجون إلى طباعة عرضية للنشرات الترويجية أو بطاقات العمل أو حتى المنشورات لمواسم دورية مثل الأعياد الوطنية والاحتفالات. ويمكنك التوسع من خلال توقيع عقود طويلة الأجل مع عملائك لتصميم كل ما يحتاجون إليه في فترة زمنية محددة.

تربية النحل وإنتاج العسل

تربية النحل وإنتاج العسل من بين المشاريع الزراعية الأكثر نجاحاً التي يمكن لأي شاب في العالم العربي أن يؤديها كمشروع رئيسي للدخل أو حتى قرب عمله الأساسي.

الرابط المختصر