التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة مسرحية فهمى رسمى نظمى كاملة يوتيوب اون لاين بجودة عالية HD

مشاهدة مسرحية فهمى رسمى نظمى كاملة يوتيوب اون لاين بجودة عالية HD

شاهد اون لاين بدون تحميل وتنزيل مسرحية فهمى رسمى نظمى لريهام سعيد وطارق الإبيارى والفنان الكوميدي “طلعت زكريا” مسرحية فهمي رسمي نظمي كاملة يوتيوب بجودة عالية HD فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث قررت الإعلامية ريهام سعيد العودة مرة أخرى للجمهور، ولكن هذه المرة ليس من خلال برنامجها “صبايا الخير”، إذ يبدو أن الأمر بينها وبين إدارة البرنامج وصل لطريق مسدود، فقررت العودة من خلال مسرحية “فهمي رسمي نظمي”.

المسرحية التي يتم التحضير لها حاليا ستوف تعرض على مسرح الريحاني بوسط البلد، وستشارك ريهام في بطولة المسرحية بجوار كل من طلعت زكريا وطارق الإبياري.

وقال أحد المصادر المقربة من سعيد لـ”المصطبة” إن المفاوضات بين ريهام وقناة النهار وصلت حاليا لطريق مسدود بشأن برنامج صبايا الخير بسبب هجوم المشاهدين على القناة بعد الإعلان عن عودة البرنامج مرة أخرى.

وأكد المصدر أن ريهام قررت العودة مرة أخرى بعدما عرض المخرج والمنتج أحمد الإبياري عليها الدور ووافقت على الفور، على الرغم أنها أعلنت منذ عدة أشهر أن عودتها للتمثيل مرة أخرى من الصعب في الوقت الحالي، وذلك قبل وقف برنامجها “صبايا الخير”.

يشارك في المسرحية بجوار طلعت زكريا، أحمد حبشي، وعلاء زينهم، ومجدي سعيد، والعمل من تأليف وإخراج وإنتاج أحمد الإبيارى، ومن المقرر أن يقوم بغناء أغاني المسرحيه هاني الأسمر، نجل حسن الأسمر.


إنتظروا مسرحية فهمى رسمى نظمى فور نزولها فقط وحصرياً على موقعنا

التعليقات