مزيل مكياج طبيعي لبشرتك اصنعيه بنفسك في المنزل

مزيل مكياج طبيعي لبشرتك اصنعيه بنفسك في المنزل

مزيل مكياج طبيعي لبشرتك، يعد مزيل المكياج ومرطب البشرة من بين أكثر المنتجات مبيعًا حول العالم، لأن الوعي بأن بشرتنا بحاجة إلى رطوبة إضافية، خاصة عندما يكون الطقس جافًا، ازداد بشكل كبير خلال العقد الماضي، يمكنك التحضير بسهولة لصنع مزيل للماكياج ومرطب طبيعي، خالٍ من المواد الضارة، من شأنه أن يزيل التجاعيد ويمنعها ويشفي بشرتك.

مزيل مكياج طبيعي لبشرتك

يكمن سر مزيل المكياج الطبيعي في مكوناته الطبيعية، ربما تدرك بالفعل أن المكونات الطبيعية الأكثر فائدة لبشرتك هي زيت جوز الهند والصبار، حيث ثبت أن هذين المنتجين الطبيعيين لهما آثار علاجية من مشاكل مثل الأكزيما، الصدفية، الطفح الجلدي، جفاف الجلد، تهيج الجلد، إلى التئام الجروح، الكدمات والحروق بأنواعها.

كل هذا بفضل الفوائد الصحية في هذا المكون، التي تشمل الجلد والمكونات المضادة للالتهابات، والمضادة للفطريات، لا شك أن الألوة فيرا عند دمجها مع زيت جوز الهند تأتي بنتائج مذهلة، حيث أنهما يتمتعان بقدرات شفاء قوية، لذلك نجد أن الجمع بين الاثنين يخلق قوة علاج أكبر.

التركيبة الرائعة لمزيل المكياج الطبيعي هذا، تجعله مرطب طبيعي ممتاز، لن تجده في أي منتج تجميلي تجاري. وفقًا لحقيقة أن الكريمات التجارية، حتى عندما تستند إلى مواد طبيعية، تحتوي أيضًا علىالكحول الذي يجفف الجلد، المواد المسرطنة، البارابين، وما إلى ذلك، والتي، بدلاً من الاستفادة منها، تضر بك وبصحتك العامة.

مكونات مزيل المكياج الطبيعي:

  • 1/2 كوب زيت جوز الهند
  • 1/3 كوب من جل الألوة فيرا النقي
  • 10 قطرات من الزيت العطري (الخزامى والياسمين والورود والفانيليا وغيرها)
  • عبوة فارغة

طريقة تحضير مزيل المكياج الطبيعي:

  • احضري وعاء مناسب وقومي بمزج زيت جوز الهند مع جل الصبار حتى تحصلين على خليط كريمي.
  • أضفي للخليط 10 قطرات من الزيت الأثيرى الذي اخترته وخلطه جيدًا مع الكريم المذهل الذي حضرته من قبل.
  • قومي الآن بنقل الخليط إلي عبوة فارغة.

مزيل المكياج هذا، وهو مرطب طبيعي للعناية بالبشرة، سوف يستمر في درجة حرارة الغرفة لعدة أسابيع. ومع ذلك، في الثلاجة، سوف يستمر عدة أشهر.

كيفية استخدام مزيل المكياج الطبيعي

أزل المكياج باستخدام مزيل المكياج الطبيعي هذا، تمامًا مثلما تزيل المكياج مع أي مزيل مكياج آخر. يساعد هذا الكريم أيضا على ترطيب البشرة. هذا المرطب مثالي للتطبيق في جميع أنحاء الجسم مثل الوجه وحول العينين والرقبة واليدين والساقين وحتى الشعر.

فوائد إستخدام مزيل المكياج الطبيعي:

  • بعد بضعة أيام من استخدام مزيل المكياج الطبيعي، ستشعرين بالفعل أن بشرتك أكثر نعومة وأكثر ليونة ولطفًا.
  • باستخدام هذا الكريم الطبيعي الرائع كمرطب 3 مرات في اليوم وليس فقط كمزيل للماكياج، سيسرع من شفاء بشرتك.
  • سوف نلاحظ أن التجاعيد والندبات وعلامات العمر والطفح الجلدي وحب الشباب والقرح، وما إلى ذلك، سوف تصبح أقل وضوحًا حتى تختفي تمامًا أو كليًا تقريبًا.

نظرًا لأن مزيل المكياج الطبيعي هذا يعد ممتازًا أيضًا كمرطب مصنوع بالكامل من المكونات الطبيعية، يمكنك تطبيقه في كل مرة تشعرين أن بشرتك جافة. لكن يجب وضعه بكمية صغيرة لأن الإفراط في الكمية يسبب انسداد المسام.