محمد إبراهيم.. نبذة ومعلومات عن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر

محمد إبراهيم.. نبذة ومعلومات عن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر

اللاعب محمد إبراهيم

محمد إبراهيم هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في صفوف نادي الزمالك المصري، وهو من مواليد 1 مارس 1992، في محافظة البحيرة، حيث يلعب ضمن صفوف المنتخب المصري في بعض المباريات، ويلعب في مركز خط الوسط، وهو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.

مسيرة محمد إبراهيم الكروية

بدأ اللاعب محمد إبراهيم، مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي كروم جناكليس أحد أندية محافظة البحيرة، وقد نجح في لفت أنظار فرق الدوري المصري الكبرى، وذلك بسبب تسديداته الصاروخية والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في كافة المباريات، لينضم بعد ذلك إلى نادي الزمالك المصري.

انتقال محمد إبراهيم إلى الزمالك

بعد انتقال اللاعب إلى الزمالك المصري، خاض بعض المباريات في ناشئي الزمالك، ليتم تصعيده بعد ذلك إلى الفريق الأول في عام 2009، وذلك بسبب التألق الكبير الذي قدمه اللاعب مع فريق الناشئين، حيث اكتشفه المدرب حسام حسن، عندما كان مدرباً لنادي الزمالك المصري، ونجح في حجز مكان ثابت في تشكيلة نادي الزمالك الأول لكرة القدم وقد سجل العديد من الأهداف الجميلة والرائعة مع نادي الزمالك المصري.

أما على المسيرة الدولية فلم يشارك اللاعب محمد إبراهيم مع المنتخب المصري بشكل كبير بسبب الإصابات واستبعاده لأسباب فنية، حيث كان ضمن تشكيلة المنتخب المصري تحت 20 عاماً، وذلك في بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً والتي كانت قد أقيمت في كولومبيا، وسجل خلال البطولة 3 أهداف في مرمي منتخب النمسا، ليكون أول لاعب مصري وأفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

إنجازت محمد ابراهيم الكروية

حقق اللاعب محمد إبراهيم، العديد من الإنجازات الكروية الكبيرة مع نادي الزمالك المصري، حيث حقق كأس مصر أكثر من مرة مع الفريق، كما حقق الدوري المصري الممتاز مع الفريق لمرة واحدة، وتأهل مع نادي الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان ضمن أعمدة الفريق الأساسية والهامة التي يتم الاعتماد عليها في مختلف مباريات القلعة البيضاء، سواء على المستوى الدولي أو المستوى المحلي.

الرابط المختصر