التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة مباراة مصر ومالى اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع بجودة Egypt vs Mali HD

مشاهدة مباراة مصر ومالى اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع بجودة Egypt vs Mali HD
Egypt vs Mali Live Stream

Egypt vs Mali Live Match يوتيوب مباراة مصر ومالى الآن بث مباشر اونلاين بدون تشويش، مشاهدة البث المباشر والحي لمباراة منتخب مصر مع مالي في بطولة أمم أفريقيا “كأس الأمم الأفريقية” لعام 2017 بالجابون، مشاهدة مباشرة للقنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي ضمن إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، تعرف على أهم وأفضل القنوات التي ستذيع ماتش مصر ومالى عبر النايل سات ومشاهدتها اون لاين بجودة عالية وجودة متوسطة لأصحاب السرعات الضعيفة، مباراة مصر ومالي تأتيكم برعاية موقع ومنتديات المصطبة elMstba.com.

مباراة مصر ومالى.. تشكيلة الفراعنة أمام منتخب مالي

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن تشكيلة الفراعنة أمام مالي، والمقرر لها مساء اليوم، في تمام التاسعة مساءً، معروفة واستقر عليها بنسبة كبيرة ولن يغيرها إلا في حالة الضرورة القصوى كالإصابات وغيرها.

قال “كوبر” خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في الجابون مع البعثة الإعلامية، أن تشكيلة مصر معروفة ولن أغير فيها أمام أي منافس، ومن الممكن التغيير في مهام بعض اللاعبين داخل الملعب لكن التشكيل لن يخرج عن المباريات التي لعبناها مؤخرًا.

وأوضح “كوبر”، إصابة شريف إكرامي إجهاد في عضلات الفخذ، بعد خضوعه لإجراء طبي بأحد المستشفيات، مؤكدًا أنه ليس قلقًا من مركز حراسة المرمى في ظل وجود الثلاثى عصام الحضري وإكرامي وأحمد الشناوي، مشيرًا إلى أن الحارس الأساسي فى مباراة مالي محسوم، ولكنه لن يكشف عنه الآن قائلًا: “ما زال هناك 48 ساعة على مواجهة مالي، قد تطرأ بعض الأمور على اللاعبين”.

تاريخ مباريات الإفتتاح للفراعنة في بطولة أمم إفريقيا

تترقب الجماهير المصرية، اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب الوطني الأول، أمام نظيره المالي والمقرر إقامتها في التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية بالجابون.

ويأمل الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة، لتكون بداية قوية نحو اللقب الإفريقي.

ويرصد “المصطبة” تاريخ مصر في مباريات الافتتاح ببطولة أمم إفريقيا

خاض المنتخب الوطني الأول، 22 مباراة افتتاحية في البطولة الإفريقية، وحقق الفوز في 16 مباراة، وخسر في 5 وتعادل لقاء وحيد.

واستطاع لاعبو الفراعنة، إحراز 48 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 15 هدف.

مشاهدة البث المباشر للمباراة

https://www.youtube.com/watch?v=1e_WwzMlzfU

التعليقات