ما هي أفضل حيل لجعل الوجه يبدو أنحف ؟

بيوتى سنتر
Hanan Salah15 أكتوبر 201985 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
ما هي أفضل حيل لجعل الوجه يبدو أنحف ؟

ما هي أفضل حيل لجعل الوجه يبدو أنحف ؟ كيف يمكن تحقيق وجه أرق من خلال الماكياج، دون الحاجة إلى تقديم تضحيات؟ في المقالة التالية، سوف نعلمك بعض الحيل البسيطة التي ستعمل على صنع العجائب على وجهك.

حيل لجعل الوجه يبدو أنحف

العديد من النساء لديهن وجوه مستديرة مع خدود كاملة يودن إخفاءها.لكن كيف يمكن تحقيق وجه يبدو أنحف في خطوات بسيطة؟

ما هي ألوان الشفاه لوجه يبدو أنحف؟

قد تكون من محبي الألوان الشديدة مثل أحمر الشفاه الفاتح، ولكنك تحتاج حقًا إلى التمسك بألوان أكثر نعومة إذا كنت ترغب في وجه أنحف وأكثر براءة، والاستفادة من الطريقة التي تبدو بها شفتيك وتجعل الانطباع العام أفضل .

إذا اخترت اللون الوردي أو البيج، فسيظهر فمك بصورة أحمل، وسيكون لديك توازن أفضل وسيبدو وجهك أرق بكثير.

ما هي الظلال التي يجب استخدامها لوجه أنحف؟

أنت تعرف بالفعل القاعدة الذهبية. إذا كنت تفضل وضع الكثير من المكياج على عينيك، فقم بوضع لون فاتح خفيف. إذا اخترت لونًا كثيفًا للشفاه، فيجب أن تكون مكياج عينيك أقل.

نظرًا لأننا نركز على درجات الشفاه اللينة، فلديك الحرية في اللعب باستخدام مكياج العيون. استخدم قلم عين لتجعل عينيك تبرز وتلفت الانتباه إلى الجزء العلوي من وجهك. يجب أن يؤكد اللون على العيون.استخدم الظلال المضيئة.

هل يمكن للحاجبين جعل وجهي يبدو أنحف؟

بالطبع، شكل الحواجب مهم، وهو ذو أهمية تنظيمية. قد تعرف بالفعل أن حواجب العين الجذابة عصرية في الوقت الحالي، وهو أمر رائع إذا كنت تريد وجهاً أرق لأن الحواجب الكثيفة تجعلها تبدو بهذه الطريقة. لا داعي للقلق – فقط دعهم ينمو.

هذا لا يعني أنك لن تستخدم ملاقط لبقية حياتك. على العكس من ذلك، يجب عليك تشكيلها بحيث تكون واسعة في الوسط ورقيقة في النهاية. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إطار عيون جميل وجذب انتباه الآخرين إلى قمة وجهك.

ماذا عن تسريحة الشعر؟

إذا كنت تريد أن تجعل وجهك يبدو أنحف، فيجب عليك تجنب تسريحات الشعر المجعدة أو الهشة. الشعر المجعد والهش يجعل الوجه يبدو سمين، إذا كنت ترغب في وجه أنحف، فيجب عليك ارتداء شعر مستقيم، أو تصميم تصفيفة شعر بسيطة. إن الشعر المستقيم يجعل خديك تبدو أصغر وأنحف.

لماذا يجب تجنب محاذاة الشعر لخط الفك؟

يجب أن تكون قصة الشعر أطول أو أقصر من خط الفك، ولكن يجب ألا تكون بطول خط الفك بالضبط، لأن هذا سيجعل الفك يبدو أوسع. من الناحية المثالية، يجب أن يكون شعرك أقصر قليلاً من ذقنك، لذلك عندما ينظر إليك الناس، فإن مظهرهم سيتوقف عند عظام الخد – وهذا يخلق تأثيرًا أكثر نعومة على وجه أنحف.

يمكنك جعل خديك تبدو أصغر عن طريق البدء في اتباع نظام غذائي قليل الدسم وقليل الصوديوم لأن الملح يسبب احتباس السوائل، مما يجعل وجهك يبدو منتفخًا. إذا كنت تجمع بين نظام غذائي صحي مع هذه الحيل السهلة التي تساعد على جعل وجهك يبدو أنحف، ستلاحظ بالتأكيد حدوث تغيير إيجابي في مظهرك.