ما هو موقع جوميا ؟

شريف عاطف
تكنولوجيا
ما هو موقع جوميا ؟

ما هو موقع جوميا ؟ حيث يعتبر من أكثر الطرق  الفعالية وفائدة على مستوى تحقيق الأرباح من الشبكة العنكبوتية.

وعن طريق موقع جوميا يكون في إمكان أي مستعمل له أن يربح عشرات الآلاف من الجنيهات بشكل شهري، بشكل قانوني وشرعي بنسبة 100%، وليس ذلك فقط فعن طريق يكون في الإمكان أن يجرى تقديم قيمة حقيقية للآخرين.

ومن خلال  قيام شراء أي شخص لمنتج يكون في حاجة له من متجر مضمون وموثوق، يمكنك أن تحقق الكثير من الأرباح.

ما هو موقع جوميا ؟

يعتبر هذا الموقع الرائع من أبرز وأهم وأضخم المتاجر الإلكترونية على مستوى المنطقتين العربية والإفريقية، كما أنه يعتبر أبرز وأشهر متجر إلكتروني على الإطلاق للمصريين>

ذلك الموقع الشهير يشتمل على الكثير من المنتجات المادية، والتي تقوم بتغطية العديد من الاحتياجات الإنسانية اليومية والحياتية.

كما يجرى تقسيم المنتجات في هذا الموقع تبعًا لمجموعة من القطاعات أو التصنيفات وهي،جوميا جلوبال؛ حيث أنها منتجات تُشحن من الخارج، ومعظمها منتجات تخص الأزياء والملابس.

كما أن هناك موبايلات وتابلت، وإلكترونيات أي كل شيء يخص الأجهزة الإلكترونية مثل التليفزيونات والريسيفرات وأجهزة المراقبة الأمنية، وهناك أيضًا خاصة بالصحة والجمال مثل منتجات العناية بالبشرة والعطور والميكياجات.

كما أن هناك أزياء أزياء مثل ملابس وأحذية وشنط، بالإضافة إلى منتجات العناية بالأطفال، والكمبيوتر مثل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والاكسسوارات الخاصة بها، كما أن المنزل والمكتب من أبرز المنتجات التي تباع عبر تلك المنصة، مثل الأجهزة الكهربائية، والمكاتب، وكل أنواع الأثاث.

مميزات موقع جوميا

يرتب موقع جوميا هو الموقع كرقم 2000 في شبكة الويب العالمية “إنترنت”، تبعًا لموقع alexa، ما يشير إلى أنه متابَع من قبل مليارات المتسوقين حول العالم، حيث يعولون كثيرًا عليه في أعمالهم.

ويتسم هذا الموقع وتبعًا للآراء بخدمة دعم رائعة ما يعطيه المزيد من الثقة في أعين مستعمليه، كما أن هذا الموقع يهتم بشكل خاص بالسوق المصري، حيث أنه من أبرز وأفضل المتاجر وأكثرها ثقة في نظر المصريين، حيث أنه يتمتع بشهرة وثقة كبيرة في دول المغرب والجزائر وتونس.

كما يتيح ذلك الموقع خاصية الدفع عند الاستلام، لأن المشتري لا يكون في حاجة إلى وسيلة الدفع الإلكتروني لكي يقوم بالشراء من موقع أو منصة جوميا.

لماذا يمكنك الربح من موقع جوميا ؟

تمثل المشاركة واحدة من أبزر الأفكار على مستوى عالم التسويق والتجارة الإلكترونية، وهي من أبرز الأسرار التي يعتمد عليها ذلك النمو الهائل والضخم في هذا العالم.

هذا الموقع لن يقوم بمنحك فرصة لكي تحقق أرباح بدعوى المساعدة، ولكنه يمنحك تلك الفرصة لأنها تساعده على أن ينمو ويستمر ويتطور، وتفتح له آفاقًا رحبة وأسواقًا جديدة.

تلك الأفكار تقوم على مسألة تسويقية قديمة للغاية، وهي “بيع كتير واكسب قليل”،  مثلما نتداولها نحن كمصريين باللغة الدارجة، كما سيقوم ذلك الموقع الرائع بمنحك جزء من الأرباح الخاصة به مقابل أن يحصل على الكثير من المبيعات بسبب مجهوداتك التسويقية، كما أنه يمنحك كل التسهيلات الممكنة للبيع عن طريق متجر جوميا، مقابل دفع بعض الرسوم.