التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الأحد 27-11-2016 فى الدورى الإنجليزى بتوقيت مصر والسعودية

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الأحد 27-11-2016 فى الدورى الإنجليزى بتوقيت مصر والسعودية

Date of Match Manchester United vs West Ham United ميعاد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم 27 نوفمبر 2016 بتوقيت القاهرة والرياض ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق وست هام على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة، مستغلاً فوزه على فينورد برباعية في الدوري الأوروبي ووضع قدم في الدور الثاني من البطولة، وفي الوقت ذاته لا يريد أن يخسر نقاط أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الأخر، يلعب بيليتش المباراة مع وست هام، وقد تكون الفرصة الأخيرة للمدرب الكرواتي، الذي يعاني هذا الموسم مع الهامرز.

مورينيو تحديداً سيدخل المباراة وهو يسعى للثأر من المدرب الكرواتي، فلماذا يسعى سبيشيال وان للثأر من بيليتش ؟

1- في الموسم الماضي، خسر مورينيو من بيليتش قبل إقالة المدرب البرتغالي، حينما كان مدرباً للبلوز، في مباراة طُرد فيها سبيشيال وان بفعل إعتراضه على التحكيم.

2- أخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد ووست هام، كانت على ملعب الأوبتون بارك، وكانت الأخيرة على هذا الملعب الذي تم هدمه، وفاز بها أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدفين.

خسارة مانشستر يونايتد في هذه المباراة، جعلته يفقد المركز الرابع المؤهل للملحق الأوروبي، وهو ما جعل الفريق ينتقل إلى الدوري الأوروبي، ومنع جوزية مورينيو أن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة وست هام يونايتد بملعب أولد ترافورد، غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة 13 من البريميير ليج.

وتضم قائمة مورينيو لهذا اللقاء، 23 لاعبًا، هم حارسي المرمى دافيد دي خيا، سيرجيو روميرو، ومعهم دالي بليند، فيل جونز، ماتيو دارميان، فوسو منساه، ماركوس روخو، لوك شو، أنطونيو فالنسيا، مروان فيلايني، مايكل كاريك، أندير هيريرا، هينريك مخيتاريان، جيسي لينجارد، خوان ماتا، بول بوجبا، مورجان شنايدرلين، آشلي يونج، ممفيس ديباي، أنتوني مارتيال، ماركوس راشفورد، واين روني، وزلاتان إبراهيموفيتش.

وشهدت القائمة عودة إبراهيموفيتش بعد غيابه عن اللقاء الأخير أمام آرسنال بسبب الإيقاف، بينما يستمر غياب ثنائي قلب الدفاع كريس سمولينج وإيريك بيلي للإصابة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بعد مرور 12 جولة من المسابقة، بينما يقبع منافسه وست هام يونايتد في المركز 17 برصيد 11 نقطة.

توقيت وميعاد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم 27-11-2016

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية.
6:30 مساءاً بتوقيت مصر.
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين.
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا.
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان.
7:30 مساءاً بتوقيت العراق.
7:30 مساءاً بتوقيت السودان.
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن.
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا.
5:30 مساءاً بتوقيت تونس.
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر.
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب.
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت.
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:30 مساءاً بتوقيت تركيا.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر.
4:30 مساءاً بتوقيت غرينيتش GMT.

التعليقات