مارسيليا أكوا بارك

مارسيليا أكوا بارك

نتحدث في هذا المقال عن مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي، حيث تعتبر من أجمل الأماكن الترفيهية في مصر، وهي واحدة من أكبر الملاهي المائية في البلاد، حيث تعتبر ملاذ للكثير من الباحثين عن أفضل الأماكن، لقضاء أوقات ممتعة، في أشهر فصل الصيف، والعطلات الرسمية، والأعياد.

ويعد سكان الساحل الشمالي ومدينة الاسكندرية هم أكثر الوافدين إلى مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي ،  يليهم سكان الإسماعيلية والقاهرة والشرقية والسويس والدلتا، بسبب قربها من سكن الوافدين أكبر مخرج من التكدس السكاني في المحافظات وعلى الشواطئ.

مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي

توجد  مارسيليا أكوا بارك، في  منتجع مرسيليا لاند العلمين، وتحديدًا في الكيلو107  من الساحل الشمالي، بعلى الناحية الغربية ، طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، حيث أن مساحتها الإجمالية تبلغ 1600 متر، وتشمل الكثير من الألعاب المائية، وما يزيد عن 14 لعبة ترفيهية، ومول تجاري وحمامات سباحة وحدائق وعدد كبير من الأماكن الرائعة المخصصة للمبيت، وهي مدينة ألعاب مائية شبه متكاملة.

وتوجد في مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي ، كل الخدمات التي يحتاجها السياح، من ماكينات صرافة لسحب النقود، وحمامات نظيفة، وبارك مخصص للسيارات، وعيادة طبية لاستقبال الحالات الطارئة، وخدمة واي فاي مجانًا، وعدد كبير من خدمات الخزانات المؤمنة، من أجل الحفاظ على الأمتعة الشخصية الخاصة بالضيوف.

أنشطة مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي

تعتبر مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي  مدينة ملاهي مائية رائعة قائمة على مساحات خضراء واسعه، وحدائق لا مثيل لجمالها، حيث أن الكثير من الأشجار العاليه تتوسطها، فيمكنك الاسترخاء على مقاعد المنتزه، للتمتع بالقراءة والتأمل في الطبيعة، بعيد عن ضغوط الحياه في الخارج.

كما تعد مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي مكانا مناسبًا لمحبي الحفلات والموسيقى والحفلات، فإن هناك الكثير من الحفلات دي جي يوميًا، مقدمة من أكوا بارك للسياح وزائري المكان، من أجل إرضائهم وبث البهجة في نفوسهم.

كما تعد هذه المدينة، مكانا مناسبًا للمبيت، حيث تحتوي على عدد كبير من الوحدات الفندقية المميزة، التي تشبع جميع احتياجات زوارها، حيث تقدم لهم الكثير من المرافق المتميزة.

كما يتمكن زوار هذه الحديقة الرائعة من التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية مع الأصدقاء والأسر، والتمتع برحلة رائعة، ويتمتع الأطفال كثيرًا في منطقة الألعاب بالأرجوحات الدورة والزلاجات والكثير من الألعاب الشيقة، بالإضافة إلى وجود أكشاك ومحال بيع العصائر والمثلجات.

كما يتمكن زوار هذه الحديقة من شراء أجمل الهدايا التذكارية من المول التجاري الضخم الذي يوحد في الأكوا بارك، وزيارة المطاعم التي توجد هناك لتناول أجمل وألذ وأشهى الأطباق والوجبات المحلية والعالمية.

مواعيد عمل مارسيليا أكوا بارك بالساحل الشمالي

تفتح مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، أبوابها للسياح والزوار بشكل يومي، بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

أسعار التذاكر فى أكوا بارك

كما يعتبر سعر تذاكر الدخول لمارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي  رخيص نسبيًا، حيث يبلغ  190 جنيهًا للبالغين، وتفتح الحديقة أبوابها للأطفال تحت الثلاث سنوات بشكل مجاني.