ماذا تعرف عن موقع SiteGround ؟

تكنولوجيا
ماذا تعرف عن موقع SiteGround ؟

نتحدث في هذا التقرير عن موقع SiteGround ، حيث أن ذلك الموقع جرى إنشاؤه في دولة بلغاريا وهو في هذا يختلف عن نظرائه في أمريكا، وتمكن هذا الموقع من تدشين أفضل الكيانات لنفسه في العالم، عن طريق الخدمات التي تقوم بتقديمها حول العالم المتعددة لتصير تحتوي على ما يزيد عن 500 ألف نطاق متنوع تلك النطاقات المتعددة.

حيث جرى توزيعها على 4 قارات مما يعدها صاحبة شهرة عالمية بالتأكيد وهي من أبرز وأهم شركات الاستضافة التي تخص المواقع التي يكون في الإمكان العثور عليها بالرغم من تاريخها غير الطويل إذا قُورنت مع الكثير من شركات الإستضافات الأخرى التي جرى تدشينها منذ مدة طويلة في سوق الاستضافات.

يقوم موقع siteground بتقديم سايت جراوند لمستعمليه الكثير من الخصائص أبرزها السرعة الكبيرة التي تتمتع بها السيرفرات الخاصة بها مما يؤثر هذا على منح سرعة كبيرة للمواقع الواقعة على متنها، كما أنها تقوم بتوفير خدمة الدعم الفنى المباشر للعملاء وتقوم بدعم سايت جراوند النسخة السابعة من لغة برمجة بي اتش بي.

وهناك الكثير من الخدمات التي تخص الاستضافة التي تقوم بتقديمها استضافة siteground سايت جراوند ومنها الكثير من خطط الاستضافة المتعددة مثل الاستضافة السحابية، والاستضافة المشتركة، واستضافة الورد بريس كما تقوم بمنح صاحبها الدومين أو الذي نعرفه باشسم النطاق بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

موقع SiteGround

أفضل خدمة دعم 

يقدم موقع SiteGround، حيث أنه لو كان هناك نموذجًا على بقية الشركات اتباعه في خدمة الدعم، لأن خدمة الدعم لاستضافة سايت جراوند تستحق أن تكون ذلك النموذج الذي على الجميع أن يتبعه، حيث أن فريق الدعم الخاص بهذا الموقع أو الاستضافةعلى أعلى مستوى من الكفاءة والقدرة الكبيرة والضخمة على المساعدة.

في كل الأحوال لن تكون منتظرًا أكثر من 120 ثانية حتى تقوم ببداية محادثة فورية مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وفي معظم الحالات سوف يجرى حل المشكلة الخاصة بك فوريًا ومن المرة الأولى، ولكن كل الذي عليك أن تقوم به هو أن تختبر جودة خدمة الدعم بنفسك هو أن تنتقل إلى موقع سايت جراوند بالأسفل، ثم يجب أن تقف على زر Help، ثم انقر على زر Start a sales chat، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

عندما تبدأ المحادثة يكون في إمكانك أن تطرح الذي ترغب فيه من أسئلة، وسوف تقوم بالحصول على اجابات احترافية عن فهم حقيقي، فكل واحد من أعضاء الفريق أُختير اختياره بعناية وفق معايير صارمة من إدارة سايت جراوند.

الاستضافة الأسرع على الإطلاق

تعتبر سرعة المواقع من أهم العوامل التي تؤثر على مستوى النجاح، سواء على مستوى رضا الزائر، أو على مستوى تقييم محركات البحث له، ومن ثم فإن موقع استضافة SiteGround مميزة للغاية على مستوى السرعة، سوف تقوم بملاحظة هذا الأمر بمنفسك بمجرد بدء أو نقل موقعك على سايت جراوند.

كما أن هذا النظام الرائع لديه نظاما خاصا لعمل كاش للموقع الخاص بك، عن طريق الإضافة التي تخصهم، وهذا يرفع من سرعة موقعك بشكل ملحوظ للغاية.

يوفر لك كل احتياجاتك

عندما يكون في حوزتك حساب على موقع سايت جراوند، فأنت لن تكون في حاجة إلى أي مصدر خارجي لكي تبدأ وتطور الموقع الخاص بكعن طريق استضافة سايت جراوند يكون في إمكانك أن تشتري اسم النطاق الذي تكون في حاجة له، ويكون في إمكانك خلال دقائق أن تشتري وأن تفعل شهادة SSL لجعل موقعك HTTPS.

هذا الموقع الرائع يجعل كل شيء سهل لمستعمليها حيث أنها تقوم بتخصيص جزء خاص في حسابك يشتمل على الكثير من الخدمات الجانبية للموقع الخاص بك التي يكون في إمكانك خلال دقائق معدودة تفعليها وضبطها، مثل، Dedicated IP، SSL Certificate، Scanner Malware Monitoring، Cloud-flare Plus ، Free Site-builder.

فريق الدعم

عندما تتخذ القرار بنقل الموقع الخاص بك إلى موقع سايت جراوند وأن تشترك في استضافته، يكون في إمكانك ان تتحدث مع خدمة الدعم وأن تطلب نقل الموقع خاصتك من الاستضافة السابقة، وسوف يعملون ذلك بكل كفاءة وآمان وبشكل مجاني، حيث أن فريق دعم SiteGround هو فريق احترافي وخاصةً على مستوى التعامل مع مواقع ووربريس، ومن ثم لا يجب عليك أن تكون قلقًا أبداً بخصوص نقل موقعك.

لا تسقط أبدا تقريبا

عندما تستخدم موقع سايت جراوند مهما طالت الفترة الزمنية لا يمكن أن تشهد تعطل خدمة الاستضافة ولو لمرة واحدة، وعندما تشترك في استضافة سايت جراوند ستضمن موقعك أون لاين بشكل دائم حتى تستطيع أن تقدم خدماتك للزوار.

كبرى المواقع تستعمل موقع SiteGround

كبرى المواقع تقوم باستعمال موقع استضافة سايت جراوند منذ أكثر من عام، حيث أنه يحقق رضا كبير للغاية والكثير من الإنجازات الرائعة وهو يحقق الشعور بالأمان.

 آمان موقعك في مقدمة الأولويات

يقوم موقع سايت جراوند برفع شعار الأمان أولاً لمواقع الويب التي تقوم باستضافتها، فهي تقوم بامتلاك فريق على أفضل مستوى من الكفاءة متخصص في اكتشاف ومراقبة نقاط الضعف في السيرفرات والمواقع، ووضع حلول لمنع أي محاولة للاختراق.

ووردبريس يوصي باستخدامه

من أبرز وأهم نقاط القوة التي يعتبر موقع سايت جراوند معروفًا بها، أنها استضافة أكثر من رائعة للمواقع التي تقوم باستعمال ووربريس، وذلك يفسر لماذا ووردبريس في موقعه الرسمي يقوم بترشيح موقع سايت جراوند كواحد من أهم ثلاثة استضافات على مستوى الشبكة العنكبوتية.

أسعارها رائعة

تعتبر أسعار استضافة siteground جيدة لكنها ليست ليست الأفضل ولكن هذا الموقع يستحق تلك الأفضلية، بسبب المميزات وجودة الخدمات التي يقدمها لزائريه، ومن ثم فإن أسعاره تعتبر رائعة وتنافسية للغاية إذا ما قورنت بباقي المواقع والشركات والاستضاافات.

كما يقدم موقع سايت جراوند أنه يقوم بتقديم عروض مميزة عند المشاركة للمرة الأولى، فيكون في إمكانك أن تشترك بها بداية من أقل من 4 دولارات شهريًا.