ماذا تعرف عن قرية جنغل لاند ؟

ماذا تعرف عن قرية جنغل لاند ؟

نتحدث في هذا التقرير عن جنغل لاند التي توجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي من أهم المدن التي تمتع بعدد كبير من وسائل الترفيه حيث تساعدك على تقضية الكثير من الوقت في المرح وزيارة العديد من الأماكن التي ترضي كافة أفراد العائلة، حيث أن جدة تستقطب كل العائلات لقضاء الرحالات والإجازات بجانب البحر، وتعتبر جنغل لاند من أهم هذه الأماكن.

جنغل لاند

تعد جنغل لاند من أجمل ما بني في مدينة جدة، وهي تعد من الأماكن السياحية والترفيهية التي تساعد زوارها  على قضاء المزيد من الوقت المرح، إذ يطلق عليها أرض الأدغال، حيث أنها تشبه في تصميمها أرض الأدغال.

وهي تعد المدينة الأشهر في جدة، كما صنفت كأجمل مدينة في الوطن العربي، لإنها يوجد بها جميع الخدمات التي تتنوع كثيرا لتناسب الكبار والصغار، وأيضا تحتوي على الكثير من المطاعم، وأسواق تجارية محلية، كافيهات، وعروض ترفيهية للأطفال لقضاء وقت ممتع، كل ذلك بجانب الألعاب المسلية والجميلة للكبار والصغار.

جرى افتتاح قرية جنغل لاند في سنة 1999م، حيث بُنيت في أعلى مستوي لسطح الأرض، بتصاميم قياسية وعالمية تنافس أحلى القري الترفيهية في العالم، أضافت إليها الطابع الريفي، حيث تعد مصدر جذب للسياح لقضاء يوم في التجول والتمتع بالحياة الريفية، وهي من أبرز القري في مدينة  جدة التي تتجاوز نسبة زوارها أعلى نسبة في الاماكن الترفيهية بداخل المملكة.

أهم الأنشطة التي سوف تستمتع بها في جنغل لاند

تعد قرية جنغل لاند، وهي من أبرز الوجهات التي تناسب الأطفال، حيث يقصدها الأطفال كثيرا، سواء في رحالات مدرسية أو رحالات عائلية، لقضاء الكثير من الوقت في الألعاب الترفيهية أو مشاهدة العروض الخاصة بهم، ومن أهم الأنشطة التي يقوم بها سواء الأطفال أو الكبار:

الألعاب التشويقية

يوجد في قرية جنغل لاند، العديد من الألعاب المختلفة التي تتوافق جميع الأعمار، والتي تتسم بكونها ألعاب مثيرة ومشوقة مثل لعبة الصاروخ، أو لعبة الدوامة، وأخيرا لعبة سباق الفورمولا.

ألعاب مشتركة

تحتوي في قرية جنغل لاند، ألعاب مشتركة يمكن للصغار والكبار أن يركبوها، للتمتع في جو عائلي رائع، إذ تضيف الكثير من المرح في قلوب الجميع.

ومن أهم هذه الألعاب الموجودة في قرية، لعبة سيارات التصادم، ولعبة بيت الأشباح، ولعبة السفينة، كما أنها تحتوي أيضًا على العديد من الألعاب المائية التي يمكن أن تستمع بها مع جميع أفراد العائلة، مثل لعبة الشلال ولعبة المراكب المائية ولعبة زولو لاند، وهناك أيضا يمكنك التوجه إلى قسم ألعاب الفيديو جيم الرائعة ومشاركة الأطفال في لعبها.

ألعاب الأطفال

يوجد في قرية جنغل لاند، الكثير من الأمكان المخصصة للعب الأطفال، والتي يستمتع بها الأطفال كثيرا وتمدهم بالطاقات الإيجابية كلعبة الفناجيل، وأيضا ولعبة التسلق، ولعبة الساقية.

سينما

وتحتوي قرية جنغل لاند، أيضًا على دار سينما رائعة،  بتقنية 3d، توفر الكثير من أجواء المتعة والرفاهية للضيوف، بارتداء النظارات الخاصة بها ومشاهدة الأفلام الرائعة.