ماذا تعرف عن تطبيق Pic.Hance ؟

تكنولوجيا
ماذا تعرف عن تطبيق Pic.Hance ؟

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق Pic.Hance ، إذ أن مسألة تطوير جودة الصورة إلى الأفضل، يعد امرًا في غاية الصعوبة، إذ أنها تقوم بالتطلب التعامل مع برامج تحرير الصور المتقدمة.

هذه البرامج تكون على غرار، أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop، أو GIMP، ومن ثم فإن ذلك يكون في حاجة إلى الكثير من المهارات ووقتًا كبيرًا، حتى نستطيع أن نحصل على صور رائعة واحترافية ذات جودة عالية.

تطبيق Pic.Hance

لو كنت تقوم بامتلاك الكثير من الصور الهامة، التي ترغب في أن تستعملها في عملك أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تكون منخفضة الجودة وتريد أن تحسنها وتطورها دون الاضطرار إلى استعمال واستخدام برامج متطورة، فإن هناك الكثير من الأدوات على غرار، Pic.Hance التي تسمح لك بأن تزيد دقة الصورة بنسبة تبلغ نحو أربعة أضعاف دقة الصورة الأصلية.

وتعتبر Pic.Hance، هي عبارة عن أداة مجانية تقوم بالاعتماد في عملها على الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين وتطوير دقة الصور بنحو أربعة أضعاف دقتها الأصلية، كما تقوم بدعم تنسيقات الصور الأكثر استعمالًا مثل، jpg و jpeg و png.

دليل سريع لاستخدام الأداة لتحسين جودة الصور 

يجب عليك الانتقال إلى أداة pichance.com على جهاز الحاسوب أو الهاتف النقال، ثم قم بالنقر على مفتاح (ابدأ) Get Started.

وفي الشاشة التالية، يجب أن تنقر على مفتاح تسجيل الدخول؛ ويكون في إمكانك أن تسجل الدخول عن طريق استعمال حساب جوجل أو حسابك الخاص على موقع تويتر.

كما يجب أن تكون تمتلك حساب في أي منهما، لكي تستطيع أن تستعمل أداة Pic.Hance، لأنه لا يوجد اختيار للتسجيل بعنوان بريد إلكتروني، وبعدما تسجل الدخول، يكون في إمكانك أن تحمل صورة منخفضة الدقة لكي تزيد حجمها بنحو 4 مرات.

كما أن الأداة تقوم بدعم تحسين وتطوير أي صورة لا تزيد أبعادها عن 1500 × 1500 بكسل، كما أنه ضروري أن لا يزيد حجمها عن عشرين ميجابايت حتى تستطيع أن ترفعها إلى Pic.Hance.

وبعدما تحدد الصورة، يجب عليك أن تنقر على اختيار (تطوير الصورة)  Enhance Image، عندها فإن الموقع سيعمل على معالجتها، ويقوم باعتماد زمن المعالجة على حجم الصورة وجودتها، بالإضافة إلى مدى دقة التفاصيل التي سيجرى معالجتها.

وعندما تنتهي العملية؛ سيجرى عرض الصورة عالية الدقة للتحميل في البراوزر الخاص بك، وإذا كانت خاصية التنزيل التلقائي جرى تفعيلها في المتصفح أو البراوزر الخاص بك فسيجرى حفظها بشكل تلقائي في مجلد التنزيلات.

كلمات دليلية