ماذا تعرف عن تطبيق Applock ؟

تكنولوجيا
ماذا تعرف عن تطبيق Applock ؟

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق Applock أفضل تطبيق لقفل التطبيقات بكلمة مرور ، وذلك إذا كنت أحد مستعملي هواتف الأندرويد الذين يقومون بالبحث عن تطبيق يساعدهم على أن يحموا تطبيقاتهم وملفاتهم بكلمة سر، وهو ما ستجده في موضوع اليوم، إذ أن تطبيق Applock سيساعدك في ذلك الأمر بكل سهولة.

إذ أن الكثير من مستعملي هواتف أندرويد يرغبون في أن يحموا التطبيقات التي تخصهم من التطفل، من خلال إنشاء كود سري أو كلمة سر أو حتى نمط لها، ولكن ذلك يكون متاحًا بشكل افتراضي في كل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

ولهذا إذا كان هاتفك لا يشتمل على تلك الخاصية فلا توجد هناك أي أزمة، إذ أن هناك تطبيقات جرى تصميمها من أجل أداء تلك المهمة مجانًا، واليوم سأشارك أحد أهم تلك التطبيقات معك، إذ أن تطبيق Applock بلغ عدد مستعمليه أكثر من 5 ملايين شخص على مستوى العالم.

ما هو تطبيق Applock ؟

يعتبر تطبيق Applock من أبرز وأهم التطبيقات المجانية المتخصصة في مسألة حماية وقفل التطبيقات بكلمة سر على نظام أندرويد، إذ أنه يساعد المستعملين على أن يحموا تطبيقات الهاتف من المتطفلين عن طريق إنشاء كلمة سر أو نمط أو رمز سري أو أي شكل آخر من هذه الطرق التي توجد في التطبيق.

كما أن هذا التطبيق الرائع يعد أبرز وأهم تطبيقات قفل لحماية تطبيقات الأندرويد، ولقد صار ذلك التطبيق أحد المنافسين الأكثر شراسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك التخصص.

وقد حصل تطبيق Applock  على الكثير من تعليقات وتقييمات إيجابية كثيرة من مستعملي التطبيق على مستوى العالم، وبالطبع ذلك التطبيق حصل على شهرة ضخمة وشعبية رائعة، حيث أن شهرته الأكبر عند مستعملي أندرويد الذي يقومون بالبحث عن حماية التطبيقات بكلمة سر.

فوائد تحميل تطبيق Applock

  • يساعد التطبيق مستعمليه على أن يحموا تطبيقات الهواتف النقالة الخاصة بهم بأكثر من أسلوب، كما أن ذلك التطبيق الرائع يشتمل على خاصية التصوير السري لمن يقوم بمحاولة فتح الهاتف دون علم أصحابها.
  • يشتمل تطبيق Applock على خاصية التمويه والتي تسمح لأصحابها بإظهار رسالة خطأ غير حقيقية خلال فتح القفل بشكل سليم، كما أنه يشتمل على خاصية تنظيف الملفات غير الهامة على بطاقة الذاكرة الخارجية.

أبرز مزايا تطبيق Applock

يشتمل تطبيق Applock على الكثير من الخصائص الرائعة التي جعلته يحظى بشهرة ضخمة بين مستعملي نظام أندرويد، وتلك الخصائص الإيجابية الرائعة ساعدته لكي يكون أحد أبرز وأهم تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي، والتي تساعد المستعملين في حماية التطبيقات التي توجد على الهاتف بكود سري أو نمط.

أهم مميزات تطبيق Applock

  • نتحدث في هذه الجزئية من التقرير عن أهم مميزات تطبيق Applock، حيث تتمكن عن طريقه من أن تحمي كل تطبيقات الهاتف الذي تملكه، كما يعمل على تفعيل خاصية تنبيهات الإقتحام، ويكون في الإمكان عن طريق Applock أن تختار الكثير من الطرق لكي تحمي تطبيقات الهاتف الذي يخصك.
  • يكون في إمكانك عن طريق تطبيق Applock أن تخفي التطبيق كي تمنع الوصول إليه، كما أن خجمه صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي يجرى تسطيبه واستعماله كما أن هذا التطبيق الرائع يتميز بأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستعما، ولذلك لن يواجه أي مستعمل صعوبات جمة في استخدامه.
  • كما أن هذا التطبيق الهام يمكن مستخدمه من تنزيله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة من أجل تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، ولن يكون المستخدم في حاجة إلى البحث عن شرح لكي تعرف طريقة استعمال تطبيق Applock، حيث أن التطبيق يكون في الإمكان معرفة كل شئ عنه في غضون دقائق.
كلمات دليلية