ماذا تعرف عن تحديث انستجرام

تكنولوجيا
24 أغسطس 2019769 مشاهدة
ماذا تعرف عن تحديث انستجرام

نستعرض في هذا التقرير عن تحديث انستجرام إذ انستجرام  Instagram عبارة عن تطبيق مجاني يسمح للمستعملين بمشاركة ونشر الصور، والفيديوهات مع المتابعين أو مع عدد كبير من الأصدقاء، والتعليق على الصور التي ينشرها أصدقاؤهم والإعجاب بها (like).

ويمكن تنزيله على الأجهزة ذات نظام تشغيل أبل أو  أندرويد أو ويندوز فون ويمكن لأي مستخدم عمره 13 سنة أو أكبر إنشاء حساب من خلال تسجيل عنوان بريد إلكتروني وتحديد اسم مستخدم.

تأسيس انستجرام

جرى تأسيس تطبيق انستجرام سنة 2010م عن طريق خريجي جامعة ستانفورد كيفن سيستروم، ومايك كريجر في مدينة سان فرانسيسكو من ولاية كاليفورنيا، والترجمة الحرفية لكلمة انستجرام ترز إلى الكاميرا المرسلة بشكل فوري، وهي مشتقة من تركيب عبارة الكاميرا الفورية (instant camera)، وكلمة برقية للإشارة إلى سهولة وسلاسة وسرعة التقاط الصور ونشرها .

تحديث انستجرام عبر الأندرويد

في التالي خطوات تحديث تطبيق انسجترام عبر الهواتف التي تعمل وفق نظام تشغيل أندرويد، افتح متجر التطبيقات الخاص بهواتف الأندرويد ، وانقر على رمز الخطوط الـ3 التي تظهر في أعلى شاشة المتجر، ثم اختر خيار تطبيقاتي وألعابي، بعدها انقر على خيار انستجرام ، ثم انقر على زر تحديث.

تحديث تطبيق الانستجرام عبر الايفون

نتحدث في هذا الموضع من المقال عن خطوات تحديث تطبيق انستجرام عبر هواتف آيفون، افتح متجر التطبيقات الخاص بهواتف آيفون وانقر على زر التحديثات الذي يوجد في أسفل الشاشة.

بعدها انقر على زر تحديث التي تظهر بمحاذاة خيار انستجرام لكي يبدأ التطبيق بالتحديث تلقائيا وذلك إذا توفرت تحديثات له.

تحديث الملف الشخصي عبر الانستجرام

يجب أن تسجل الدخول إلى حساب انستجرام الذي تريد تحديث المعلومات الخاصة به، ثم اذهب إلى الملف الشخصي Profile للمستعمل على انستجرام.

ثم انقر على خيار تعديل الملف الشخصي Edit Profile، وعدلالمعلومات المطلوبة، ثم انقر على زر تم Done في هواتف آيفون، أو انقر على إشارة الصح في أجهزة الأندرويد.

كيفية استعادة كلمة السر في انستجرام

نأتي إلى الجزء الأخير من مقالنا، إذ سنتكلم عن كيفية استعادة السر في انستجرام، افتح تطبيق انستجرام على الهاتف النقال، ثم انقر على زر الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (Get Help Signing In).

أدخل اسم المستخدم للحساب (username)، ثم أدخل البريد الإلكتروني (email)، أو رقم الهاتف (phone number) الذي يُستعمل في عملية إنشاء الحساب.

انقر على زر التالي (Next)، ثم اضغط على زر إرسال إيميل ، ثم اضغط على خيار استعادة كلمة سر الانستجرام، الذي يظهر ضمن الرسالة الإلكترونية المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي يخص المستخدم، والذي جرى التسجيل عن طريقه في انستجرام.

يجب عليك أن تدخل كلمة السر الجديدة لحساب انستجرام، ثم انقر على زر إعادة وضع كلمة المرور.