لماذا ينجذب الرجل للمرأة القصيرة؟

  • 10:52 ص 09 فبراير 2019
  • شيماء مصطفى
  • حواء وآدم
  • آخر تحديث: منذ أسبوع واحد
لماذا ينجذب الرجل للمرأة القصيرة؟

يتساءل العديد من الأشخاص لماذا ينجذب الرجل للمرأة القصيرة؟ ولماذا يفضل الارتباط بها أكثر من المرأة التي تتمتع بالقامة الطويلة، فالكثير من الأفراد يفضلون القامة الطويلة ويتفاخرون بها، كما أن هناك البعض يعتبرها علامة من علامات الجمال، إلا أن الرجل بشكل خاص يفضل المرأة القصيرة وينجذب إليها.

ويمكن القول بأن السر وراء انجذاب الرجل للمرأة القصيرة بسبب منشأ نفسي، حيث يرغب الرجل دائما أن يشعر بضخامته عن المرأة وأنه أطول منها، ما يشعره بقدرته على احتوائه لهذه المرأة والإحساس بحاجتها له.

لماذا ينجذب الرجل للمرأة القصيرة؟

لماذا ينجذب الرجل للمرأة القصيرة؟ هناك العديد من التي يمكن أن نقول إنها السر وراء انجذاب الرجل للمرأة القصيرة وأنها متى توافرت فيها هذه الصفات كانت لديها القدرة على جذب الرجل متى شاءت ذلك ومن أهم هذه الصفات ما يلي:

النشاط والحيوية والعاطفة المتدفقة

يشعر الرجل دائما أن المرأة القصيرة القوام تتمتع بمشاعر جياشة وعاطفة متدفقة أكثر من المرأة الطويلة، وأنها دائما نشيطة وحيوية في أغلبية الوقت، ولا تشعر بالكسل أبدا.

تشعر الرجل دائما بنجاح العلاقة بينهما

تشير العديد من الدراسات الأمريكية أن المرأة القصيرة في حياة الرجل تشعره دائما بأن العلاقة بينهما ستكون في نجاح مستمر، وأن أداء العلاقة بينهما أفضل منها مع المرأة الطويلة، بما في ذلك العلاقة الحميمية بينهما.

تدعم شعور الرجل بالثقة بالنفس

عندما يقف الرجل بجانب المرأة الطويلة يشعر دائما بالحرج، ويحاول دائما العمل على إخفاء فارق الطول بينهما، بخلاف الأمر مع المرأة الأقصر منه قامة، حيث يشعر بجانبها أنه واثق من نفسه.

تبدو أصغر سنا

يرى الرجل المرأة القصيرة صغيرة دائما، حيث يمنحها قصر القامة مظهرا خارجيا يجعلها تبدو في عمر أقل من عمرها، كما أن من يراها يعطيها عمرا أصغر من عمر المرأة الطويلة القامة التي في نفس عمرها.

التمتع بخصوبةٍ عالية

يعتبر معدل الإنجاب عند المرأة القصيرة أعلى منه عند المرأة الطويلة، حيث تؤكد الأبحاث العلمية أن معدل الخصوبة عند المرأة الطويلة أقل منه عند المرأة القصيرة، وذلك لأن صاحبة القامة الطويلة لا يأتيها سن البلوغ إلا في فترات متأخرة عن صاحبة القامة القصيرة.

تعطي الرجل شعورا بالسيطرة

ترتفع معنويات الرجل أمام المرأة القصيرة التي تشعره دائما كلما رآها أمامه بالتفوق عليها وقدرته على السيطرة عليها.

رفض الرجل الزواج بالمرأة الطويلة

يرفض الرجل في أغلب الأحيان الزواج من المرأة ذات القامة الطويلة، لإحساسه الدائم معها بحاجز نفسي بينه وبينها يشعره بانه غير قادر على احتوائها، على عكس الأمر مع المرأة القصيرة التي تشعره برجولته وبقدرته الدائمة على احتوائها.

تتمتع بأنوثة فائقة

يرى معظم الرجال أن المرأة القصيرة تتمتع بأنوثة فائقة بسبب قصر القامة الذي يعطي جسدها شكلا جميلا متناسقا، على عكس المرأة الطويلة التي ربما تفقد جزءا من أنوثتها بسبب طول قامتها.

الرابط المختصر