لماذا لا يحب الرجل المرأة النحيفة؟

  • 1:31 م 11 فبراير 2019
  • شيماء مصطفى
  • حواء وآدم
  • آخر تحديث: منذ أسبوعين
لماذا لا يحب الرجل المرأة النحيفة؟

يتساءل العديد من السيدات لماذا لا يحب الرجل المرأة النحيفة؟ وما هي الأسباب التي تجعله يفضل المرأة السمينة على النحيفة.

لماذا لا يحب الرجل المرأة النحيفة؟

لماذا لا يحب الرجل المرأة النحيفة؟ تشير بعض الدراسات إلى أن الرجال يفضلون السيدة النحيفة عن السمينة، إلا أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة، وتأتي هذه الأسباب بمثابة الصدمة بالنسبة لهؤلاء السيدات، حيث تعتقد كل منهن أن الرجل يفضل تلك التي تعني برشاقتها على السمينة.

يفضل الرجل المرأة السمينة على المرأة النحيفة غالبا ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب التي لابد على كل امرأة نحيفة أن تدركها وهي كما يلي:

الحنان

تمتاز المرأة السمينة بقدرتها الدائمة على أن تكون حنونة طوال الوقت، والحنان بالنسبة للرجل هو قدرة المرأة على أن تعطيه حضنا دافئا متى احتاج إلى ذلك، وهذا ما تستطيع أن تفعله المرأة السمينة.

المغامرة في الطعام

فالمرأة السمينة فقط هي التي تستطيع مجاراة شريكها في تناول الأطعمة الجديدة والغريبة، إلا أن النحيفة ستكون لديها أسباب عديدة لرفض هذه المغامرة، ومنها أنها تريد الحفاظ على قوامها النحيف.

الشعور بالدفء

المرأة السمينة عندما يقتر بمنها زوجها بالمصافحة أو الملامسة أو الأحضان فإنه يشعر بالدفء دائما على عكس ذلك مع المرأة والنحيفة والتي يشعر عند ملامستها بالعظام.

أكثر إغراء في اللباس

فالمرأة السمينة تبدو أكثر إغراء في الملابس، حيث تظهر الملابس جسدها ومنحنياته في أفضل الأشكال مما يشعر الرجل بالإثارة، في حين أن الملابس لا تبدو كما هي على المرأة النحيفة والتي لا يلفت جسدها أي انتباه، وكان ذلك من أكثر أسباب تفضيل الرجل للمرأة السمينة على النحيفة.

المشاركة في الطعام

يمكن للزوجة السمينة فقط أن تشارك زوجها الطعام بكل حب دون أدنى خوف من التفكير في تأثير هذا الطعام على رشاقتها، بينما تخاف المرأة النحيفة من الإكثار في الطعام بسبب الخوف من السمنة.

المرأة السمينة أجمل وجها

تتمتع المرأة السمينة ملامح وجه جميلة وجذابة، حيث أن معظم السمينات يكون لديهن خدود منتفخة وحمراء وملفتة للنظر، بينما المرأة النحيفة فهي نحيفة الوجه أيضا، عظام وجنتيها بارزة، وبشرتها باهتة، مما يجعل وجه المرأة السمينة أجمل واشد جاذبية.

مميزة في العلاقة الحميمية

يفضل معظم الرجال المرأة السمينة في العلاقة الحميمية، حيث أنها تتميز بالأداء الأفضل في السرير من المرأة النحيفة.

أكثر عفوية

يفضل الرجل دائما المرأة العفوية التي تتمتع روحها بخفة الظل ورح الدعابة، وهذا ما تتميز به المرأة السمينة عن المرأة النحيفة، حيث أن معظم السيدات السمينات تظهر عليهن هذه الصفة بوضوح.

علاقة حميمية لوقت أطول

يكون للرجل الكثير من المتطلبات أثناء العلاقة الحميمية، وهذا ما تقدر عليه المرأة السمينة فقط دون غيرها لأن جسمها وحجمها يساعدانها على تلبية متطلبات زوجها، بعكس المرأة النحيفة التي تطالب بإنهاء العلاقة سريعا.

الرابط المختصر