التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو لقاء توفيق عكاشة مع السفير الإسرائيلى كامل يوتيوب إجتماع توفيق عكاشة بسفير إسرائيل

فيديو لقاء توفيق عكاشة مع السفير الإسرائيلى كامل يوتيوب إجتماع توفيق عكاشة بسفير إسرائيل

متابعة بالفيديو ومشاهدة تفاصيل لقاء الإعلامى والبرلماني المصري “توفيق عكاشة” بالسفير الإسرائيلي فى منزل توفيق عكاشة بقرية ميت الكرما التابعة لمدينة نبروه؛ حيث استمرارًا لحالة الجدل التى خلقها النائب توفيق عكاشة، ويواصل خلقها باستمرار وبشكل يومى عبر مواقفه وتصريحاته ولغته الإعلامية أو تحت قبة البرلمان أو فى حياته الشخصية، حصل “المصطبة” على صور حصرية للقاء الذى جمع بينه وبين السفير الإسرائيلى بالقاهرة، حاييم كورين، مساء أمس الأربعاء، لتناول وجبة العشاء والنقاش فى عدة أمور.

جاء اللقاء الذى تم فى منزل توفيق عكاشة فى قرية “ميت الكرماء” بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، إثر دعوة أرسلها النائب للسفير الإسرائيلى، وحصل “برلمانى” على أول صور حصرية للقاء الذى جمع النائب المستقل بالسفير، فى اللقاء الذى تطرق لمناقشة عدد من القضايا، ومنها الصراع الفلسطينى الإسرائيلى وأزمة سد النهضة الإثيوبى.

توفيق عكاشة يهاجم “نتنياهو” ويؤكد على حل الدولتين

طبقًا لمصادر مطلعة، فقد شن توفيق عكاشة، الإعلامى وعضو مجلس النواب ومالك قناة الفراعين، هجومًا على رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، خلال لقائه بالسفير الإسرائيلى بالقاهرة حاييم كورين، إذ أكد “عكاشة” على ضرورة تطبيق الحل الأمثل للقضية الفلسطينية، وهو وجود دولتان، لعبور الأزمات القائمة فى المنطقة وكشف الإرهاب الذى لا يسعى إلا إلى السلطة وليس إلى حل القضية.

الإذاعة الإسرائيلية العامة تعلن تفاصيل لقاء “كورين” بمالك قناة الفراعين

على جانب آخر، أعلن موقع الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن السفير الإسرائيلى فى القاهرة اجتمع مع عضو البرلمان المصرى توفيق عكاشة، وبحث معه فرص التعاون بين مصر وإسرائيل فى المجالات الاقتصادية والزراعية والتعليمية.
ونقلت الإذاعة عن السفير “كورين” أن اللقاء عُقِد فى منزل عضو البرلمان المصرى، استجابة لدعوة تلقاها من النائب، وأنه جرى فى أجواء إيجابية، وتم الاتفاق خلاله على الاستمرار خلال اللقاءات المقبلة فى الحوار حول الملفات المذكورة.

“توفيق عكاشة” يعلن دعوة السفير الإسرائيلى للعشاء فى منزله

كان الإعلامى توفيق عكاشة، قد فجر مفاجأة عبر قناة الفراعين المملوكة له وللعائلة، بإعلانه عن توجيه دعوة للسفير الإسرائيلى بالقاهرة “حاييم كورين”، للعشاء فى منزله، لمناقشته فى أزمة سد النهضة الإثيوبية وعدد من العناوين والموضوعات المهمة.

وأضاف “عكاشة” فى مفاجأته عبر شاشة الفراعين: “لما عملت كتابى “دولة الرب.. الماسونية والألفية السعيدة”، أرسلت إلى السفير الإسرائيلى نسخة هدية منى”، وحول مضمون رسالته التى أرفقها بنسخة الكتاب، قال “عكاشة”: “كتبت فيها: لكى تعلم أننا نعلم مثلك.. الكلام واضح”، مؤكّدًا أن تدخله لحل أزمة سد النهضة مع السفير لأن “الناس اللى انتخبتنى دى فى منها أعداد كبيرة هتتأثر بهذا الأمر تأثّرًا شديدًا جدًّا، وهما الفلاحين فى دلتا مصر”.

وأكد توفيق عكاشة خلال حديثه عن تفاصيل الأمر، أن الدعوة جاءت بعد إرسال نسخة من كتابه “دولة الرب.. الماسونية والألفية السعيدة” للسفير الإسرائيلى، ليعرفه أنه يعرف كيف يفكرون، وليس اليهود فقط هم الذين يعرفون كيف نفكر.


بالفيديو.. ردود الفعل على لقاء توفيق عكاشة بالسفير الإسرائيلي

https://www.youtube.com/watch?v=RgepVT98BA0

https://www.youtube.com/watch?v=ZaVFZoj9j_0

التعليقات