التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

لقاء لؤي عبدون مع وائل الإبراشي مشاهدة يوتيوب حلقة لؤى عبدون فى برنامج العاشرة مساءاً كاملة على قناة دريم

لقاء لؤي عبدون مع وائل الإبراشي مشاهدة يوتيوب حلقة لؤى عبدون فى برنامج العاشرة مساءاً كاملة على قناة دريم

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين بدون تحميل حلقة الطفل المصري “لؤي عبدون” فى برنامج العاشرة مساءاً مع الإعلامي “وائل الإبراشي” بتاريخ يوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط 2016 كاملة وذلك عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث استضاف الاعلامى وائل الابراشى المطرب المعجزه لؤى عبدون الذى شرف مصر فى دول الخليج وذلك خلال برنامجه العاشره مساءاً المُذاع على قناه دريم.

وفى وقت سابق، شارك الفنان المصري تامر حسني متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو شارك فيه الطفل لؤي عبدون الذي يبلغ من العمر 10 سنوات الذي لم يحالفه الحظ حين مشاركته في برنامج “ذا فويس كيدز” بالرغم من من صوته القوي وحرفيته العالية في الغناء.

تامر حسني قرر أن يدعم الطفل لؤي بمنحه فرصة أخرى من خلال حفله في الإسكندرية ليشاركه الغناء على المسرح أمام الجمهور مباشرة ويعد الجمهور بعمل آخر مع لؤي لم يفصح عنه سيفاجئ به الجميع.

تامر حسني أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “لؤي صوت رائع و قواعد المسابقه وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهايه كي نسمح لجميع الأصوات ان تصعد على المسرح لذا قدمته معى في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر وكمان في مفاجأه قريباً ان شاء الله”.

يوتيوب فيديو لقاء لؤي عبدون كامل على قناة دريم

التعليقات