كيف يمكن جمع المال؟

كيف يمكن جمع المال؟

هناك العديد من الطرق من أجل جمع المال، يمكنك العمل من المنزل، حسناً اليك قائمة جميع الطرق في هذه المقدمة، ولكن لدي أفضل الطرق لكسب المال خصوصاً، نحن نعيش في عالم حيث يجب علينا كسب أكبر قدر ممكن من المال لتلبية احتياجاتنا الخاصة وعائلاتنا.

كتابة السيرة الذاتية

أفضل طريقة لجمع المال هي من خلال مساعدة الآخرين في الحصول على وظيفة ومن السهل تعلم كيفية تصميم السيرة الذاتية فبعد أن تتقن التحرير، يمكنك قم بالإنضمام إلى آلاف المواقع المتخصصة في كتابة سيرتك الذاتية، أو إنشاء إعلانات لك تستعرض فيها مهاراتك في كتابة السيرة الذاتية بالسعر الذي تريده.

إنشاء قناة في يوتيوب

يمكنك فتح قناة على Youtube ونشر مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك فيمكن أن تعرض دروسًا كوميدية وتعليمية ومضحكة وقانونية فكلما زادت نسبة المشاهدة كلما ارتفع دخلك اليومي.

استخدام ادسينس

هو برنامج تسويق تملكه Google، ويرسل وحدات إعلانية إلى مدونتك فكلما زاد عدد زوار مدونتك، زادت الأموال التي ستحصل عليها.

التداول في أسماء النطاقات

في بعض الأحيان يكون عليك إنفاق المال لكسبه مرة أخرى، ولكن ماذا تنفق؟ الجواب هو الإنفاق في أسماء النطاقات، فهناك العديد من أسماء النطاقات غير المستخدمة.

العمل لحسابهم الخاص

العمل الحر هو واحد من أفضل الطرق لكسب المال من المنزل فإذا كنت كاتبًا أو مبرمجًا أو مصممًا، فستفاجأ بالمبلغ الذي ستحصل عليه من خلال العمل على مواقع مثل Freelancer.com وغيرهم وبمجرد الحصول على الوظيفة، ستفتح العديد من الأبواب التي قد تحدد مستقبلك نحو الأفضل.

التجارة على موقع إي باي (eBay)

من السهل أيضًا كسب الأموال على موقع eBay فيمكنك بيع منتجات شخص آخر مقابل عمولة، ويمكنك أيضًا بيع منتجاتك أو بعض الأشياء الخاصة بك ويمكنك كسب الكثير من المال وهذا يعتمد على السلع التي تضعها والأسعار التي ترافقها.

العمل في موقع (CRAIGSLIST)

يمكنك تطبيق نفس فكرة على موقع CRAIGSLIST في شراء سلع رخيصة من Craigslist أو eBay، أو المتاجر عبر الإنترنت، وإصلاحها وتجديدها ثم إعادة بيعها في CRAIGSLIST.

التجارة عن طريق الشبكات الاجتماعية

إذا كانت لديك منتجات تريد بيعها، يمكنك استخدام الوسائط الاجتماعية لإنشاء نص إعلان وترويج منتجك على Facebook أو Twitter أو MySpace أو أي موقع للتواصل الاجتماعي.

الكتابة من أجل EHOW

يجب أن تكون كاتباً محترفاً حتى يتم قبولك على EHOW، ولكنك ستكسب المزيد من المال أيضاً عن طريق تصفح ملايين الزوار يومياً لمقالاتك.

العمل كضيف مدون (GUEST BLOGGER)

يمكنك أيضًا العمل كضيف مدون هذا يعني كتابة المقالات من وقت لآخر (حسب وقت فراغك) وهذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين يريدون المزيد من المال وليس لديهم الوقت للكتابة فقط اشترك مع الآلاف من المواقع التي تحتاج إلى هذا النوع من المدونين.

القيام بالدراسات الاستقصائية

هي واحدة من أسهل الطرق لجمع بعض المال، كل ما عليك فعله هو اختيار بعض الإجابات لمجموعة من الأسئلة مقابل رسوم.

بيع الأجهزة الإلكترونية القديمة

يمكنك بيع الأجهزة الإلكترونية غير المستخدمة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة في مواقع متعددة مثل eBay أو Craigslist أو متجرك الخاص.

بيع الأثاث المستعمل

بالطبع، لن تحصل على الكثير من المال من خلال هذا المشروع، ولكن سيكون أمامك فرصة لجني بعض من المال للحصول على بعض الاحتياجات المهمة والمساعدة في الظروف العاجلة التي تحدث دون توقعها مثل الأمراض المفاجئةً أو الظروف الطارئةً، ومن جهة أخرى سيساعد هذا على التخلص من كل الأشياء التي لا تحتاجها.