كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون ويعشقك ويتعلق بك من النظرة الأولى؟

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون ويعشقك ويتعلق بك من النظرة الأولى؟

كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك ولا يستطيع الإستغناء عنكِ؟، هذا هو موضوع اليوم، بل لنقول شعور وليس موضوع لأننا سنتحدث عن الحب، فالحب هو شعور جميل نمر به طوال حياتنا، حيث لا يوجد شخص لا يمر بهذا الشعور، كل يوم فى حياته، لأن هذا الشعور هو الذى يُشعر الإنسان أنه على قيد الحياة.

والحب فن يحتاج لموهبة ولحس فنى عالي، ولكن هناك البعض الذين يرون أن الحصول على الحب لا يأتى بدون مجهود وعمل، ولكن البعض الأخر يرى أن الحب لا يحتاج أى مجهود لأنه يأتى من تلقاء نفسه، والآن دعينا نكتشف كيف يمكن للمرأة أن تجعل الرجل يقع فى حبها.

ماذا الذى يجب على المرأة فعله لكى يحبها الرجل؟

– للإجابة عن السؤال كيف تجعلين رجل يحبك لابد من القول أنه يجب على المرأة أن تكسب قلب الرجل ولكن بدون خداع أو كذب أو تزييف أو تصنع فى أى شئ تقوم به، ولابد أن تكون العلاقة منذ البداية مبنية على الصراحة اللطيفة، ويجب أيضاً على المرأة أن تكون فى منتهى الذكاء خلال معاملتها للرجل.

– وأيضاً للإجابة عن سؤال كيف تجعلين رجل يحبك يجب معرفة أن الرجال فى المجتمع الشرقى عامة، لا يحبون المرأة التى تشعرهم بكونهم مُقيدون، وحتى إذا كان الرجل يحب المرأة وشعر بأنه مُقيد بعاطفته ناحيتها، فسوف يتخلى عن هذه العلاقة فوراً، ولذا يجب على كل امرأة مهما أحبت الرجل، أن تترك له بعض الحرية، ولا تخنقه بعاطفتها.

ما هى صفات الرجل الشرقى التى يجب على المرأة الانتباه لها؟

– من أهم صفات الرجل الشرقي، أنه يحب الإحساس والشعور الدائم برجولته، وقد يُترجم هذا الشعور عن طريق السيطرة على المرأة، وأيضاً قد يترجمها فى رعاية المرأة فى كل ما يخصها، ويمكن لكل فتاة أن تستفيد من هذه الصفات لكى تحصل على قلب الرجل، فيمكنها أن تشعره برجولته، من خلال استغلال هذا الشعور فى توفير الأمان والحب والحماية لها، وهنا نتحدث عن ذكاء المرأة فى استخدام حب الرجل للسيطرة.

– وأيضاً للإجابة عن سؤال كيف تجعلين رجل يحبك لابد أن تعرف الفتاة أن أهم شئ عند الرجل هو ثقته بنفسه وكبرياؤه، ولذا فيجب عليها أن تفتخر به دائماً، فالرجل يحب أن يشعر دائماً بأنه أهم شخص فى حياة المرأة، وهكذا سوف تصبح مكانة هذه المرأة فى حياته كبيرة جداً وعظيمة.

– أيضاً يجب أن تقدم المرأة للرجل الإطراء على مظهره الخارجي، وهذا غريب لأن العديد من النساء تعتقد أن الرجل لا يهتم بهذا الأمر بقدر الرجل، ولكن هذا غير صحيح، فالرجل يهتم بمظهره مثل المرأة وأكثر ويحتاج إلى المدح مثلها، قد لا يظهر حاجاته لذلك فى بعض المجتمعات الشرقية ولكنه مع ذلك يرغب فى من يثنى على مظهره.

على ماذا تبنى المرأة علاقتها مع الرجل؟

– يجب أن تكون العلاقة بين الرجل والمرأة مبينة على الصداقة، أى يجب على المرأة أن تكسب صداقة الرجل، حتى يجد الرجل فيها مكان ومهرب للحديث الذى يرغب فى قوله، فيتحدث معها فى كل ما يهمه بدون أى قيود أو حدود.

– يجب على المرأة أن تتعامل مع الرجل بشكل طبيعى بدون أى زيف أو تصنع فى التصرفات، أى يجب على كل امرأة أن تتعامل بشخصيتها الحقيقية بدون حذر وخوف بدون إدعاء كونها شخص أخر، حتى يصبح كلا من المرأة والرجل سعداء فى حياتهم.

– وأيضاً يمكن الإجابة عن سؤال كيف تجعلين رجل يحبك من خلال قيامها بالتعامل مع الرجل بكل احترام وتقدير ويجب أن تتكلم معه بدون صراخ، لأن الرجال تعتبر الصراخ فى وجوههم إهانة لهم، كما يجب أن تتعامل معه بكل رقة ودلال أيضاً، وأيضاً يجب أن تمزح معه وتعمل على إلقاء النكت حتى تخرجه من جو الجدية والعمل المستمر.

– ويجب عليها أن لا تكذب نهائياً، فى أى شيء، وذلك لأن الرجل إذا اكتشف أن المرأة تكذب فقد يفقد ثقته فيها ويبدأ فى أسوء شعور قد تمر به أى علاقة وهو شعور الشك، لأن هذا الشعور هو المدمر الرئيسى لأى علاقة ناجحة.

وهكذا نكون قد توصلنا إلى إجابة كاملة للسؤال المطروح اليوم من خلال هذا المقال وهو كيف تجعلين رجل يحبك؟، ويجب على كل امرأة أن تجرب ما سبق عرضه من نقاط، ونرجو للجميع حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة والإستقرار.