كيف تبيض أسنانك مع خل التفاح ؟

بيوتى سنتر
Hanan Salah15 أكتوبر 2019109 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
كيف تبيض أسنانك مع خل التفاح ؟

كيف تبيض أسنانك مع خل التفاح ؟ معظم الناس يرغبون في أن تكون أسنانهم بيضاء لأنها ليست فقط علامة على نظافة عالية ولكن أيضًا تجعل ابتسامتهم أكثر جاذبية. بينما تعد المحافظة على ابتسامة رائعة مهمة شاقة للوهلة الأولى، إلا أن هناك عددًا من الأدوات الاحترافية المنزلية التي يمكن أن تساعدك على تبييض أسنانك بفعالية.

كيف تبيض أسنانك ؟

تختلف النتيجة من شخص لآخر، لكن الكثيرون أقنعوا أنفسهم بأن المهمة قابلة للتنفيذ تمامًا وأن البقع الصفراء تصبح غير ملحوظة. نعم، بعض طرق تبييض الأسنان الحديثة غالية الثمن. ومع ذلك، هناك بدائل رخيصة وطبيعية على حد سواء.

فوائد خل التفاح للأسنان

هذا المكون العضوي 100 ٪ هو علاج تقليدي له تأثير مفيد على صحة الأسنان. يتم تحضيره عن طريق تخمير التفاح الناضج، والذي يتم خلاله تحويله إلى منتج قلوي.

يحتوي خل التفاح على البكتين والإنزيمات الطبيعية والمعادن، بما في ذلك الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم. إنها كلها أساسية للحفاظ على صحة أسنانك. على الرغم من أن جميع الخصائص المفيدة للخل تقريبًا مرتبطة بالصحة في الداخل، فقد ثبت أنه يمكنك استخدامه أيضا كغسول للفم.

مكوناته الحمضية، مثل حمض الخليك، تقلل من كمية البكتيريا وتمنع العدوى مثل التهاب اللثة وتسوس الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، خل عصير التفاح له تأثير تبييض. أنها ليست قوية مثل منتجات التبييض المهنية. ومع ذلك، فهو حل جيد عندما نريد إزالة الجير والبقع الغذائية.

لمساعدتك على استخدام خل التفاح، كعامل لتبييض الأسنان دون أي شك وقلق، في الأسطر التالية سنشرح كيفية تطبيقها بشكل صحيح.

كيفية استخدام خل التفاح لتبييض أسنانك

تأكد من أنك قد اشتريت من خل التفاح الطبيعي. يمكنك العثور على منتجات أرخص في المتاجر، لكن السعر الأقل سيكون على حساب الجودة والكفاءة. لا تضيع وقتك مع هذا النوع من الخل. لن تحقق النتيجة المرجوة.

المكونات المطلوبة:

  • 1 ملعقة صغيرة من خل التفاح (5 مل)
  • نصف كوب ماء دافئ (125 مل)

طريقة التحضير:

  • تمييع 1 ملعقة صغيرة من خل التفاح في نصف كوب من الماء الدافئ. استخدمها لفرش أسنانك في الصباح.
  • يمكنك الغرغرة بالسائل لمدة 30 ثانية، ثم بصق السائل، اذا كان لديك رائحة الفم الكريهة أو التهاب الفم كرر هذا الإجراء 2-3 مرات في اليوم.

اتبع هذا الإجراء كل يوم وكن صبورًا. النتائج ستكون قريبا.

نصائح لأفضل النتائج 

على الرغم من أن نتيجة هذا العلاج تختلف من شخص لآخر، إلا أنه يمكنك تحفيز التأثير الأمثل في بضع خطوات. إذا كنت ترغب في تبييض الأسنان في المنزل واستعادة لمعانها، فحاول تجنب تناول الأطعمة التالية:

  • الشوكولاته السوداء
  • الكاتشب وصلصة الصويا
  • البنجر الأحمر
  • توت
  • قهوة
  • المشروبات الغازية

مسموح لك باستهلاكها من وقت لآخر. يُنصح بقصر تناولهم على فترة العلاج على الأقل بخل التفاح. من المهم أيضًا توخي الحذر عند تنظيف أسنانك بالفرشاة. انتظر 40 دقيقة على الأقل لآخر وجبة. بعض المكونات في الطعام تغير درجة حموضة الفم. عندما تنظف أسنانك بالفرشاة مباشرة بعد الوجبة، فإنها تؤدي إلى إضعاف المينا.

إذا قررت تبييض أسنانك بخل التفاح، نوصي بدمج العملية مع معجون أسنان عالي الجودة. سترى كم تصبح أسنانك أكثر إشراقًا.