كيف تبهج شريكة حياتك؟

  • 8 فبراير 2019 - 7:47 ص
  • شيماء مصطفى
  • حواء وآدم
  • سيءضعيفجيدجيد جداًممتاز! (1) (5.00/5)
    Loading...
كيف تبهج شريكة حياتك؟

يجب عليك أن تكون مدركا تماما كيف تبهج شريكة حياتك؟ من أجل العيش دائما في سعادة ورضا واستقرار وتحقيق مفهوم السعادة الزوجية التي يرغب فيها الكثير ولا يعرفون الطريق إلى تحقيقها.

كيف تبهج شريكة حياتك؟

لا يجد الفرد في الآونة الأخيرة وقتا كافيا من أجل حياته العاطفية بسبب أننا أصبحنا نعيش في عالم متسارع دائما، ينشغل فيه الفرد بالعمل لساعات طويلة حتى يحقق لنفسه ولأسرته المستوى المادي المعقول الذي يعيشون فيه، ولكن يتسبب هذا الأمر دائما في حدوث خلافات عاطفية بين الشريكين تجعل أوقاتهم دائما خالية من السعادة، في حين أن هناك بعض التصرفات والأفعال البسيطة التي إذا قمت بها تمكنت من إدخال البهجة على شريكة حياتك، وهي كالتالي:

المذكرة النصية

الكثير من السيدات يحبون المفاجآت، وخاصة إذا كانت غريبة ومحببة، وهناك العديد من الطرق التي يمكن أن تفاجئ بها شريكة حياتك، مثل أن تكتب لها مذكرة نصية تعبر خلالها عن حبك لها، وتقوم بحفظها، ثم تعد منبها يذكرها بهذه المذكرة لاحقا كي تتمكن من قراءتها وحدها، وسترى أنت كيف ستكون مدى سعادتها بهذه المفاجأة.

الاهتمام

يجب أن تعبر لها عن اهتمامك الدائم بها، فإذا اضطرت مثلا للبقاء في البيت لفترة من الزمن لأي سبب من الأسباب فغنها سوف تمل بالتأكيد، عليك أنت في هذه اللحظة أن تحاول إدخال السرور إلى قلبها فمثلا يمكنك أن تجلب لها مجموعة من الأفلام لأفضل ممثليها الذين تحب مشاهدتهم دائما، فتشاهد هي هذه الأفلام في البيت الواحد تلو الآخر دون الحاجة لانتظار عرض الفيلم على شاشة التليفزيون، كما أنها ستسير جدا من هذا التصرف وستشعر باهتمامك بها.

الدعم المعنوي

يتعرض المرء خلال يومه بالعديد من المواقف الصعب التي تمثل ضغطا مستمرا على الفرد، وتكون هذه المواقف الصعبة بسبب طبيعة العمل أو زملاء العمل أو العملاء الذين يتم التعامل معه طوال اليوم، مما يؤدي بالمرء إلى الشعور بالضغط والإحباط، عليك أنت أن تدعم شريكة حياتك في هذه اللحظة لكي تخرجها من هذا الضغط، وهذا الدعم يكون عن طريق إرسال رسالة قصيرة تعبر فيها عن إعجابك بها وبقدراتها وأنها المرأة التي تقدر على تحدي الصعوبات وتجاوزها.

الصور الواقعية المضحكة

من أهم الطرق التي تستطيع بها أن تخفف عن شريكتك مشاكل الحياة هي أن تقدم لها بعض الصور الواقعية التي قمتم بالتقاطها بشكل عشوائي، أو البحث عن مثل هذه الصور لأفراد آخرين على محرك البحث جوجل وتختار بعض الصور المضحكة وترسلها لها بالبريد الاليكتروني.

تسجيل مذكرة صوتية

قم بتسجيل مذكرة بصوتك على هاتفها الخاص وعندما تجدها شريكتك مع مرور الوقت تأكد أنها ستشعر بالسعادة مهما طال الوقت على اكتشافها، لأن هذا التسجيل سيشعرها بأنك مقرب منها وتقدرها دائما وتريد التعبير عن حبك لها بأي طريقة.