كيفية لفت انتباه الفتاة

كيفية لفت انتباه الفتاة

كيفية لفت انتباه الفتاة السؤال الذي يسأله لنفسه كل شاب عندما يجد نفسه منجذبا لفتاة معينة يريد التقرب منها ولفت انتباهها.

كيفية لفت انتباه الفتاة

توجد العديد من الطرق الراقية التي ينبغي على كل شاب أن يتبعها إذا أراد التقرب من فتاة معينة، حيث أن لفت انتباهها يعتبر العقبة الأولى التي تواجهه عند التقرب منها، و سنوضح في هذا المقال أفضل الطرق التي يجب اتباعها.

من الطرق المختلفة التي تمكنك من لفت انتباه الفتاة وجذبها إليك ما يلي:

الابتسامة مفتاح قلبها

يعتقد الكثير من الرجال أن الفتاة تنجذب على الرجل الوسيم فقط، إلا أن الفتاة تنجذب أكثر إلى الرجل المضحك، فعليك دائما تتسم بخفة الظل عندما تكون معها، محاولا رسم الابتسامة على وجهها.

المرح

تحب الفتاة الرجل المرح دائما الذي يشعرها بالفرح والسرور، وليس الرجل الكئيب الحزين دائما، على أن يكون هذا المرح في حدود العادات والتقاليد غير متخطيا حدود الذوق والأدب.

عدم التجاوز معها

تشعر الفتاة بعدم الاطمئنان دائما إذا شعرت ان الرجل الذي أمامها تجاوز معها بأي طريقة من الطرق، فعليك أن تتصرف بعقل وحكمة.

لا تلاطف غيرها

تنجذب الفتاة لذلك الرجل الذي يعطيها القدر الأكبر من الاهتمام على الفتيات الأخريات.

النظرة مفتاح القلوب

تلعب النظرات دورا كبيرا في هذه الأمور، فعليك دائما ان ترسل لها بعض النظرات الرقيقة من وقت لآخر، على ألا تطيل النظر حتى لا تشعر الفتاة بالخوف منك، على أن تكون النظرات إليها فقط، فإذا رأتك تنظر إلى فتاة أخرى ستشعر أنك مهتم بجميع الفتيات.

اهتم بأناقتك ومظهرك قدر الإمكان

تهتم الفتاة لمثل هذه الأمور، فعليك دائما أن تكون أنيقا في نظرها حتى تلفت انتباهها، فالمرأة تميز الرجل الأنيق من بين ألف رجل.

وعليك ان تهتم أيضا بوضع الروائح الجذابة، خاصة عند مقابلتها لأول مرة، ولكن دون مبالغة، حتى لا يكون التأثير سلبي.

كن بطلها الخاص

تعد من أسرع الطرق لجذب أي فتاة منذ قرون من الزمان، هو أن تشعر الفتاة أنها حصلت على بطلها التي تشعر منه بالحماية والأمان وعليك ان تثبت لها ذلك بأبسط الأمور فليس عليك مثلا أن تنقذها من جماعة من اللصوص، فعليك مثلا أن تقوم بتوصيلها للمنزل عدة مرات.

ابتعد عن الغرور

عليك دائما ان تكون بسيطا فالبساطة هي مفتاح جذب الناس إليك، ومن المعتقدات الخاطئة لدى الرجال أن الفتيات يحبون الرجل المغرور فعلى العكس تماما تميل الفتيات إلى الرجل البسيط في تصرفاته ومعاملاته.

وعليك أن تعلم عزيزي الشاب أن الرجل المغرور لا تنجذب إليه سوى الفتيات التافهة الساذجة، كما ان هذا الانجذاب لا يدوم طويلا فسرعان ما يزول عندما تظهر أمامها على حقيقتك.

أما ذلك الرجل الذي يتواضع أمام الجميع، ويثق بنفسه ثقة خالية من الغرور والتكبر، كما أنه لا يشعر بالخجل عندما يعترف للفتاة بحبه لها لأنها كل ما يهمه في الحياة.