كيفية حفظ فيديو من انستجرام

تكنولوجيا
كيفية حفظ فيديو من انستجرام

نتحدث في هذا التقرير عن كيفية حفظ فيديو من انستجرام إذ أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتعرضون لعدد كبير من الفيديوهات التي تنال إعجابهم ولا يتمكنون من التعامل معها بسبب ما يعتقدون أنه صعوبة تحميلها على أجهزتهم الخاصة.

حفظ فيديو من انستجرام على أجهزة أندرويد

  1. باستعمال تطبيق الخطوات التالية توضح  أسلوب حفظ فيديو من انستجرام عندما تستعمل Video Downloader، نزل Video Downloader for Instagram من Play Store، وابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله، ثم اضغط على القائمة الذي يوجد إلى جوار الفيديو على شكل 3 نقاط رأسية لكي تنسخ رابط الفيديو.
  2. وانقر على خيار نسخ الرابط أو Share لكي تنسخ الرابط من الحافظة، وإذا لم يظهر أي من الخيارين فإنه لا يمكن تحميل الفيديو، وافتح Video Downloader for Instagram، ثم انقر على السماح Allow ليستطيع برنامج Video Downloader حفظ مقاطع الفيديو على جهاز أندرويد.
  3. الصق الرابط في المكان الموجود في الناحية العلوية للشاشة، أو سيعرض التطبيق الفيديو الذي جرى نسخ رابطه بشكل مباشر، وانقر على أيقونة (Share)، ثم اختر حفظ الصورة (Download Image) من القائمة التي تظهر، بعدها نزل الفيديو على جهاز أندرويد، ويجب أن نلاحظ أن في أجهزة آيفون يمكن استعمال تطبيق لتحميل فيديو من تطبيق انستجرام.

حفظ فيديو من انستجرام على آيفون

  1. حمل تطبيق Quick Downloader على هاتف آيفون، من متجر تطبيقات آب ستور وافتح التطبيق على هاتف آيفون الخاص بالمستعمل، وسجل الدخول إلى التطبيق باستعمال بيانات الدخول لحساب انستجرام الخاص بالمستعمل، ليجرى عرض المنشورات التي توجد عبر حساب المستعمل على انستجرام.
  2. واذهب إلى الفيديو الواجب تنزيله من انستجرام، وانقر على مقطع الفيديو، ثم انقر على زر التحميل Download الذي يظهر على شاشة التطبيق، وامنح الإذن للتطبيق لحفظ الفيديو على هاتف الايفون الخاص بالمستعمل.

حفظ فيديو من انستجرام على  الكمبيوتر

  1. افتح الموقع الإلكتروني الخاص بانستجرام على شبكة الإنترنت، ويمكن أن تصل إلى ذلك الموقع عن طريق النقر على الرابط الإلكتروني اضغط هنا، ثم ادخل إلى حساب المستعمل عبر انستجرام، إذا جرى طلب هذا.
  2. ابحث عن المستعمل الذي نشر الفيديو الذي يريد تنزيله من انستجرام، وانقر على الفيديو الذي تريد تحميله منه انستجرام، ثم انقر على رمز النقاط الثلاث الذي يظهر أسفل شاشة الفيديو، ليجرى إظهار قائمة منبثقة.
  3. انقر على نسخ الرابط (Copy Link)، ثم اضغط على مفتاحي Ctrl+T، ليجرى فتح الفيديو ضمن نافذة جديدة، وافتح الموقع الإلكتروني regrammer عن طريق شبكة الإنترنت، في النافذة الجديدة التي جرى فتحها، ويمكن أن تصل إلى ذلك الموقع عن طريق الضغط على الرابط الإلكتروني اضغط هنا.
  4. الصق رابط الفيديو ضمن موقع regrammer، ثم انقر على خيار المعاينة (Preview)، بعدها انقر على خيار التحميل (Download)، ثم حدد مكان حفظ الفيديو. بعدها انقر على خيار الحفظ (Save).