كيفية حذف حساب تانجو ؟

تكنولوجيا
22 يوليو 2019793 مشاهدة
كيفية حذف حساب تانجو ؟

نتحدث في هذا التقرير عن حذف حساب تانجو (Tango)، حيث أنه تطبيق متوفر للأجهزة التي تشتغل بنظم تشغيل ويندوز (Windows)، وأندرويد (Android)، وويندوز فون (Windows Phone)، بالإضافة لأجهزة الآيفون (iPhone) والآيباد (iPad).

كما يتيح حساب تانجو خاصية الصوت عبر الشبكة العنبكوتية (VoIP)، بالإضافة إلى توفير خدمة إرسال الرسائل مجانيا بين مستعميه، بالإضافة إلى إجراء الاتصال بالصورة والصوت مجانًا مع أي مستعمل آخر للتطبيق أيا كان موقعه، وقد اشتهر التطبيق بسهولة واجهته واستخدامه.

حذف حساب تانجو

إذا رغب المستعمل للتطبيق أن يحذف حسابه فيه بشكل دائم، فيجب عليه أن يعبئ النموذج الذي يوجد في موقع تانجو عن طريق الضغط هنا، كما يتطلب النموذج بعض المعلومات الشخصية ومعلومات عن الحساب، ومن ضمن تلك المعلومات رقم الهاتف (Phone Number)، الاسم الكامل (Full Name)، البريد الإلكتروني (Email Address)، دولة السكن الحالية (Country)، جنس المستخدم (Gender).

يتضمن النموذج أسئلة محددة تنفع مطوري التطبيق، وهذه الأسئلة هي، سبب ترك تطبيق تانجو (What’s making you leave Tango)، والسبب الأساسي لاستعمال تطبيق تانجو منذ البداية (What did you use Tango for)، والتطبيق أو التطبيقات التي سيلجأ لها المستعمل بعد ترك تطبيق التانجو (After this account deletion, which app are you likely to use)، اقتراحات المستخدم لتحسين تطبيق تانجو في المستقبل (How can we improve Tango for you).

هناك الكثير من الشروط التي يجب على المستعمل أن يتبعها عند تعبئة نموذج حذف حساب تانجو، وهي، أن تكون المعلومات المدخلة متجاوبة مع معلومات حساب تانجو، مع حذف تطبيق تانجو من الجهاز ثم إعادة تشغيله بعد تعبئة الطلب.

إرسال النموذج مرة واحدة، كما أن عملية الحذف ستُجرى بشكل تلقائي وليس هناك أي داع للاتصال مع فريق الدعم الفني لتطبيق التانجو، كما من المحتمل أن يتواصل فريق تطبيق التانجو مع المستعمل لطلب معلومات أخرى، كما يجب أن تتأكد من حفظ رقم الهاتف الشخصي في حساب تانجو ليستطيع الفريق متابعة طلب حذف الحساب.

إيقاف حساب تانجو عن العمل

قد يوقف حساب تانجو تلقائيا دون تحذير سابق، ويرجع هذا لكون المستخدم قد انتهك شروط استخدام التطبيق، ومنها أن يرسل رسائل تشتمل على الكراهية، أو التهديد، أو الإباحة، أو الاستغلال.

أو أن تكون هذه الرسائل محرضة على عمل إجرامي، والمضايقة المستمرة للمستعملين الآخرين واستعمال لغة قذرة معهم، أو أن يزعج الشخص المستخدمين في قنوات المحادثات، وإذا لم يكن المستعمل قد انتهك شروط الاستعمال وقد جرى وقف حسابه، فيمكن أن يكون حسابه قد أوقف من خلال الخطأ، وفي هذه الحالة يجب أن يتصل الشخص بفريق الدعم لطلب المساعدة.

سلبيات تطبيق تانجو

لحساب تانجو الكثير من الإيجابيات، حيث أنه يوفر عددا كبيرًا من أنظمة التشغيل، كما أنه يتميز بواجهة سهلة الاستعمال، وهو أيضا يسمح بالتراسل والاتصال مجانيا؛ غير أنه له الكثير من السلبيات المقارنة بالتطبيقات الأخرى ذات نفس المبدأ، ومن تلك السلبيات:

جودة اتصال سيئة، حيث أنه عندما تتصل بالصورة والصوت، يمكن أن تتصل بمستعملي تانجو، ولا يسمح التطبيق إمكانية الاتصال بالهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية (Landlines)، ولا يمكن تدشين المحادثات (Text chats) مع المستعملين الآخرين، وإنما فقط إرسال الرسائل.