كيفية تحميل فيديو من يوتيوب للآيفون

تكنولوجيا
26 يوليو 2019680 مشاهدة
كيفية تحميل فيديو من يوتيوب للآيفون

نتحدث في هذا التقرير عن كيفية تحميل فيديو من يوتيوب للآيفون حيث أنه من خلال استعمال تطبيق Documents by Readdle، يمكن أن تحمله من متجر تطبيقات أبل عن طريق هاتف آيفون الخاص بالشخص.

بعدها يفتحه عن طريق الجهاز، وافتح المتصفح الداخلي الذي يوجد ضمن التطبيق، ثم توجه عن طريقه إلى الموقع الإلكتروني en.savefrom.net، ثم انتقل  إلى تطبيق يوتيوب، بعدها توجه إلى مقطع الفيديو الذيب تريد تحميله على الجهاز.

بعدها انقر على رمز المشاركة الذي يظهر على شاشة اليوتيوب، وانسخ عنوان URL الذي يخص الفيديو، ثم الصق هذا العنوان ضمن موقع savefrom الذي جرى فتحه على المتصفح تطبيق Documents، بعدها حدد صيغة التحميل MP4 عن طريق القائمة المنسدلة التي تظهر بمحاذاة زر التحميل أخضر اللون، ثم سمي مقطع الفيديو، بعدها انقر على زر Done، ليجرى البدء بتحميل الفيديو إلى هاتف آيفون.

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب للآيفون

نستكمل الحديث عن تحميل فيديو من يوتيوب للآيفون، حيث يتمكن مستعمل آيفون من أن يحمل فيديوهات موقع يوتيوب إلى هاتف الآيفون الخاص به، عن طريق تنزيلها إلى جهاز الحاسوب، ثم القيام بنقلها إلى هاتف الآيفون باستعمال برنامج الآيتونز، من خلال اتباع الخطوات التالية.

بعدها توجه إلى أحد المواقع الإلكترونية التي يمكن عن طريقها تحميل مقاطع من يوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستعمل، ومن أبرز الأمثلة على تلك المواقع، موقع KeepVid الذي يمكن الوصول إليه عن طريق النقر على الرابط الإلكتروني اضغط هنا.

جهز فيديو اليوتيوب للتحميل عن طريق الموقع، واختر صيغة MP4، لكي تستطيع أن تشغل الفيديو عبر آيفون، ثم حدد جودة التحميل المطلوبة، ثم سمي مقطع الفيديو الذي تريد حفظه، ثم ابدأ عملية تحميل الفيديو إلى جهاز الكومبيوتر.

وصل هاتف آيفون مع جهاز الكمبيوتر، عن طريق وصلة من نوع USB، ثم افتح برنامج الآيتونز على جهاز الكمبيوتر، ثم انقل الفيديو الذي حملته إلى مكتبة الآيتونز عن طريق خلال سحبه ضمن المكتبة، مع  مزامنة مقاطع الفيديو على الآيتونز مع جهاز آيفون الخاص يالمستعمل.

رفع فيديو من آيفون إلى يوتيوب

في الموضع التالي سنعرض لكم خطوات  خطوات رفع فيديو من هاتف الآيفون إلى حساب المستعمل على يوتيوب، ادخل إلى قناة المستعمل المراد رفع الفيديو عليها، ثم انقر على رمز الفيديو الذي يظهر أعلى الشاشة، ثم حدد الفيديو الذي تريد رفعه من آيفون إلى يوتيوب، أضف كل تخصيصات إضافية للفيديو، ثم انقر على التالي، بعدها سمي الفيديو بعنوان ملائم، وحدد إعدادات الخصوصية له، بعدها انقر على زر الرفع.

أدوات أُخرى للتحميل من يوتيوب لآيفون

برنامج كليب جراب، يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج المجانية الذي يستخدم على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر، حيث يتوافق للعمل على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة؛ مثل نظامي لينكس و ماك.

موقع كييب فيد، هو موقع ويب، يسمح للمستعمل تنزيل الفيديوهات من يوتيوب، ولذلك الموقع نسخة مكتبية، ونشير هنا أنه يمكن الاستفادة من خدمات ذلك الموقع بشكل مجاني.