كيفية الربح من مدونة بلوجر 400 دولار شهري

1 مارس 2020430 مشاهدة
كيفية الربح من مدونة بلوجر 400 دولار شهري

نتحدث في هذا التقرير عن كيفية الربح من مدونة بلوجر 400 دولار شهري، إذ أن من أبرز مصادر الربح عبر الشبكة العنكبوتية، حيث سنقوم بتقديم لكم اليوم شرح موقع بلوجر وكيفية التربح من خلاله.

وكيف يستطيعون أن يقدمون مدونـــاتهم؟ ومن ثم فإننا لا نسألك عن السبب الذي يمنعك من فعل هذا؟

والطريقة الأكثر إتاحة وسهولة من أجل تحقيق الربح من مدونة بلوجر 400 دولار بشكل شهري ويكون في إمكانك ايضا أن تربح أكثر من 400 دولار بشكل شهري.

كيفية إنشاء مدونة بلوجر

يجب أن تعمل حساب علي منصة جي ميل، ثم سجل الدخول إلى بلوجر، بعدها أنشئ مدونة جديدة، بعدها تكون في حاجة إلى أن تشتري دومين.

شرح موقع blogger وكيفية الربح منه

يعد إنشاء مدونة بلوجر، أمرًا سهلًا للغاية ولا يكون في حاجة إلى مال فقط، لكنه يكون في حاجة إلى شراء دومين وسعر الدومين 1 دولار ليس إلا.

الكل يعلم كيفية تدشين عمل حساب جي ميل وهو أمر سهل للغاية بعد تدشين حساب جي ميل، حيث يجب أن تقوم بتسجيل بلوجر، ومن ثم يكون لك مدونة علي موقع أو منصة بلوجر، حيث أنك في نفس الوقت تكون محتاجًا إلى الكثير من بذل الجهد والعمل حتي تكون بشكل رائع وتسطيع أن تربح منها.

في نفس الوقت تكون محتاجًا إلى قالب بلوجر مختلف ونتميز، كما يجب أن تشتري دومين ورابط الدومين الخاص بالمدونة، كما يكون في إمكانك أن تشتري الدومين من أكثر من موقع في ذلك الشرح سنشتري الدومين من شركة جودادى .

ما هو الافليت او التسويق بالعمولة ؟

يعتبر موقع سوق دوت كوم، هو سوق يحتوي على عدد كبير من تجار المنتجات كثير مثل الأجهزة الإلكترونية، وكل الذي لا يخطر على بالك، كما أنه يروج لكل المنتجات والإعلان عنها.

ومن أبرز هذه المظاهر نسبة عمولة من ثمن السلعة، وهو ما يعرف باسم أو أسلوب التسويق بالعمولة، حيث تستطيع من خلاله الحصول على رابط المنتج، وتستطيع البداية فى نشر ذلك الرابط من موقع سوق كوم أو غيره فى مواقع السوشيل ميديا وغيره.


التسجيل في الأفليت

في هذه الجزئية من التقرير عن التسجيل في الأفليت وها هو رابط الأفليت على منصة سوق كوم هنا، حيث أنك بعدما تنقر علي الرابط سيحولك إلى تلك الصفحة، حيث يجب أن تنقر علي تسجل الدخول  لكي تنشئ حسابًا في سوق أفليت، يجب أن تنقر علي إنشاء حساب جديد، ثم استكمل البيانات التي تخصك.
بعدها قم بإكمال البيانات التي تخصك لكي تتمم عملية التسجيل، ثم عليك أن تقوم بتسجيل دخول إلى حسابك، بعدما تتمم كل المراحل الماضية، ستكون مطالبًا بتسجيل الدخول إلى حسابك.

كيف تحصل علي رابط الافليت؟

يجب أن تنقر علي أدوات التسويق ثم اضغط على رابط البناء، هذا الأمر يمكن أن تفتحه بشكل معين، وهو الحصول على رابط المنتج الذي ترغب في أن تنشره علي الموقع الخاص بك وهو وضع الرابط في عنوان url الذي يظهر أمامك.

ثم انقر علي توليد وصلة حيث سيظهر لك رابط يخصك، حيث يجب أن تعمل تدوينة عن المنتج مع الكثير من صور المنتج الذي قمت باختياره ومميزات المنتج، بالإضافة إلى عيوب المنتج، بعدها انشر التدوينة وشاركها علي منصة السوشيال ميديا الخاصة بك، لتحصل على العمولة في نهاية المطاف.