كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي

4 مارس 2019797 مشاهدة
كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي

ينبغي على كل امرأة أن تعلم كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي لأن جميع النساء تحب الاهتمام بها دائما ومراعاة مشاعرها وعواطفها وتقديرها، كما أنها تريد أن تشعر أن زوجها لا يزال يحبها ويشتاق إليها كما في السابق.

فمن أبرزالأمور التي يحتاجها الزواج لكي يحقق السعادة والاستقرار الرعاية والاهتمام، فكل زواج لابد أن يكون أساسه المودة والرحمة والشراكة بين الطرفين، إلا أنه في بعض الأحيان يهمل العديد من الأزواج زوجاتهم مما يجعل الزوجة تشعر بالضيق والحزن دائمامما يؤدي إلى توتر العلاقة بينهما.

ومن الأمور التي يقوم بها الزوج وتشعر الزوجة بأنه لم يعد يحبها، إذا تغيبت الزوجة عن المنزل لفترة من الوقت فإنه لا يتصل بها ولا يبحث عنها ولا يشعرها باشتياقه لها، وإذا كانت داخل المنزل فإنه لا يحرص على الجلوس معها لقضاء الوقت سويا، ولا يجد مشكلة في البعد عنها لفترات طويلة على الرغم من أن جميع الزوجات تحتاد كل منهما إلى الشعور بحنان الزوج وحبه دائما.

إلا أن هذا الإهمال قد يسبب العديد من المشاكل بين الزوج وزوجته قد تتطور في بعض الأحيان وتصل إلى مرحلة الانفصال، إلا أنه توجد بعض الخطوات التي يمكن تساعد في تجنب الوصول لهذه النتيجة، سنوضح لكِ عزيزتي الزوجة أهم المعلومات الي تبين كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي بزوجته.

كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي

هناك بعض النصائح التي يجب على الزوجة أن تتبعها لتغير زوجها وتجعله يهتم بها ومنها ما يلي:-

  • على الزوجة أن تقوم بمدح زوجها دائما وأن تتحدث عن صفاته الإيجابية باستمرار، فالزوج عندما يلاحظ ذلك سيحاول أن يكتسب هذه الصفات الإيجابية وأن يعكسها على زوجته.
  • أن تساعد الزوجة زوجها في اختيار الملابس، وإبداء رأيها في تسريحة شعره، فقد يكون إهماله في مظهره من الأسباب التي تجعله أيضا مهملا في إبداء إعجابه بملابسك.
  • كما يجب على الزوجة أن تجلس مع زوجها وأن تتحدث معه عن أسباب إهماله لها، فقد تكون هذا بسبب ظروف خاصة عاشها أثناء طفولته، أو أنه لا يعرف أن هناك رغبات للمرأة عليه أن يهتم بها، فالرجال ليسوا كلهم سواء في معرفة كيفية الاهتمام بالمرأة.
  • على الزوجة أن تقوم مثلا بتجهيز فيلم رومانسي لكي تشاهده مع زوجها، يتضمن هذا الفيلم معاني الحب والاشتياق بين الأزواج.
  • على الزوجة أيضا أن تتجنب التحدث دائما عن الأمور التافهة التي لا يهتم بها الزوج ويشعر بالملل والرتابة عند الحديث عنها، وأن تختار المواضيع التي يمكن أن تضفي المرح والسرور على هذه الجلسة.
  • على الزوجة أن تهتم بنفسها وبمظهرها دائما وأن تحدد لنفسها ميزاينة لشراء الملابس والعطور، وأن تبحث دائما عن أجمل الإطلالات لقصات شعرها لكي تظهر أمام زوجها دائما بمظهر أنيق وجذاب.
  • عليكِ دائما أن تتركي لزوجك مجالا من الحرية وألا تضيقي الخناق عليه بالمبالغة في الاهتمام به والسؤال عليه، وعليه دائما أن يعرف أن هناك أمورا تشغلك في الحياة غيره، فالرجال يحبون دائما ما يحدث من إثارة خلال البحث عن اهتمام المرأة.